أجمل مجوهرات المشاهير في مهرجان كان على مر التاريخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
أجمل مجوهرات المشاهير في مهرجان كان على مر التاريخ

كانت السجادة الحمراء في مهرجان كان Cannes Film Festival، مهرجان الأفلام اللامع الذي يسيطر على مدينة المنتجع الشهيرة كروازيت كل عام والذي يبدو مثل مسرح لعرض بعض لحظات الأزياء والمجوهرات الرائعة على مر السنين، من الماس العملاق والأحجار الكريمة هي السمة المميزة لهذا الحدث، حيث تتلألأ على النجوم.

من مجموعة الزمرد والألماس من شوبارد التي ارتدتها ريهانا إلى الحفل في عام 2017، إلى عقد Sabyasachi الذي ارتدته ديبيكا بادوكون العام الماضي ومجوهرات صوفيا لورين الساحرة منذ عام 1955، نسلط هنا الضوء على بعض من أفضل المجوهرات التي شوهدت على الإطلاق في مهرجان كان.

ريهانا بمجوهرات Chopard عام 2017 

أكملت ريهانا فستانها الأبيض الضخم من دار ديور Dior الذي ظهرت به في مهرجان كان السينمائي كان 2017 بمجوهرات مزينة بحجر الزمرد الأخضر من ماركة المجوهرات شوبارد  Chopard.

بيلا حديد بأقراط Chopard عام 2021

بالرغم من فستان الرئتين من دار Schiaparelli الذي ارتدته عارضة الأزياء بيلا حديد في مهرجان كان عام 2021 لن يحتاج إلى مجوهرات إضافية إلا أنها قررت وضع أقراط فاخرة متدلية وخاتم ضخم من حجر الروبي الأحمر كان مناسباً مع تصفيفة شعرها المرفوعة لأعلى.

ديبيكا بادوكون بمجوهرات Sabyasachi عام 2022

ارتدت الممثلة الهندية مجوهرات مزينة بالأحجار الملونة من دار Sabyasachi بقلادة ذهبية مرصعة أكملت مظهرها الذي كان يبدو أنه عملي بعض الشيء لكن ألوان القلادة كانت تتمسى بشكل رائع مع قميصها المنقوش.

فيولا ديفيس بخاتم ضخم من بوشرون عام 2022

ظهرت الممثلة بفستان أصفر ضخم من دار Alexander McQueen بتصميم فيكتوري مع مشد وكشكشة على خط الكتف، اختارت فيولا خاتماً ضخماً من الحجز الأصفر من دار المجوهرات بوشرون.

سيينا ميلر بقلادة تشوكر من بولغري عام 2015

ارتدت سيينا ميلر قلادة من الماس بسكل تشوكر من دار بولغري، أكملت القلادة ستايل فستانها عالِ القبة من توقيع Sonia Rykiel.

عارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي بقلادة ملونة من بولغري عام 2017

كانت إطلالة  إميلي راتاجكوفسكي هذا العام ناعمة وبسيطة حيث اختارت فستان ساتان وردي حتى تبرز ألوان قلادتها الساحرة دار المجوهرات بولغري.

بينيلوبي كروز بأقراط من سواروفسكي عام 2018

ظهرت بينيلوبي كروز بإطلالة كلاسيكية أنيقة في مهرجان كان Cannes Film Festival عام 2018 حيث اختارت فستاناً أسود بتصميم مكشكش من Chanel وأكملت إطلالتها بأقراط سواروفسكي المزينة بحجر الروبي الأحمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار