حقائب Dior من مجموعة ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
حقائب Dior من مجموعة ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة
أفضل أنواع الحقائب للاستثمار فيها هذا العام

لربيع 2021، استلهمت مصممة الأزياء ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعية لدار ديور Dior، من المناخ الحالي في العالم واحتضنت فترة الأزمة التي غيّرت سلوكياتنا وطقوسنا وعاداتنا بشكل جذري.

يختلف مفهوم الموضة كما نعرفه اختلافاً جذرياً وقد تبنت غراتسيا كيوري حالة عدم اليقين هذه مع أحدث مجموعاتها لدار الأزياء الفرنسي.  

تم تغيير تصاميم ديور الكلاسيكية لتظهر التراث الغني للعلامة التجارية وتستكشف أصولها تعيد Grazia Chiuri تفسير أشكال المنزل المميزة بطريقة مختلفة للعيش والتي ظهرت بشكل قوي على تصميمات الحقائب في مجموعتها لربيع وصيف 2021 التي تم عرضها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.

تشكل الأقمشة السائلة والصور الظلية الخلفية المثالية لأشكال حقائب اليد الكلاسيكية من ديور والتي تم إعادة تفسير العديد منها لربيع 2021.

حقائب Dior التي ظهرت في العرض

  • تستمر حقيبة Dior Book Tote المطرزة في عهدها لربيع وصيف 2021 وأعادت ماريا غراتسيا كيوري تخيلها بعدة طرق مختلفة هذا الموسم وتعكس القصص الملونة والتأثيرات التي تظهر طوال الوقت روح الموسم وتشمل الاختلافات الخطوط الملونة والتأثير العالي والصبغة الغنية بالألوان والزخارف الجلدية المعقدة المزخرفة.
  • تعتبر حقائب اليد التي تحمل توقيع Dior 30 Montaigne 'CD' دفعة كبيرة لهذا الموسم أيضاً واالتصميم متعدد الوظائف، حيث يمكن فتحها لإنشاء حقيبة حمل رفيعة.
  • حقيبة  Bobby Dior من الجلد الناعم والجلد التمساح.
  • ظهرت حقيبة Dior Lady D بتصميمات عصرية تشبه تصميم Dior Book Tote.
  • حقيبة الدلو Dior بتصميم شبكة.

تصميمات حقائب Dior من مجموعة ربيع وصيف 2021

لإحداث تأثير على المدرج، يظهر هذا التصميم الهجين في حجمين ومجموعة متنوعة من الألوان والمواد، بما في ذلك الطباعة المائلة المميزة للعلامة التجارية، تظهر إصدارات من حقائب ديور الكلاسيكية جديدة من الشكل الكلاسيكي مرة أخرى على المدرج هذا الموسم، مثل حقيبة Lady D-Lite، التي أصبحت بالفعل رمزاً يمكن مشاهدتها من التكرارات التي يجب اقتنائها طوال الوقت، بما في ذلك نسخة مخططة بلون باهت تجسد روح الموسم.

الألوان والنقشات

الزهور والفراشات والطبيعة ونقشات شعار العلامة، التي تعتبر رموزاً لتراث الدار واردة في تطريزات مختلفة هذا الموسم، تشتمل مجموعة الحقائب على حقائب اليد المميزة للعلامة التجارية وبصرف النظر عن الألوان الزاهية، تستخدم الألوان الترابية أيضاً لهذا الموسم.

تحققي من مجموعة حقائب Dior من عرض ربيع وصيف 2021 من خلال الصور أعلاه.