حكم جديد ضد أحمد عز لصالح توأم زينة...إليكم تفاصيل الجلسة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2019
حكم جديد ضد أحمد عز لصالح توأم زينة...إليكم تفاصيل الجلسة
مقالات ذات صلة
القضاء يحسم الخلاف بين أحمد عز وشقيقة زينة
تحرك قضائي يشعل الأزمة من جديد بين زينة وأحمد عز
حبس شقيقة زينة وبراءة أحمد عز في قضية المشاجرة بينهما

جولة جديدة ربحتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، وذلك بعد أن حكمت محكمة الأسرة مدينة نصر بقبول الدعوى المقامة منها بزيادة نفقة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين.

وحكمت المحكمة بإلزام أحمد عز بزيادة نفقة توأم زينة من 20 إلى 30 ألف جنيه شهرياً، بعد أن طلبت الفنانة المصرية بزيادة المبلغ المدفوع لنفقات ابنيها.

وكانت محكمة الاسرة قضت في وقت سابق بإلزام أحمد بدفع مبلغ 20 ألف جنيه نفقة لتوأم زينة، إلا أن الأخيرة أقامت دعوى جديدة ضده تطالب بزيادة النفقة وعلى إثره حكمت المحكمة بهذا الحكم.

وقال مصدر قضائي أن أحمد عز مازال لديه حق استئناف الحكم، أمام محكمة مستأنف الأسرة في التجمع الخامس خلال 40 يوماً، بحسب تصريحه للوطن.

وكان عمر عبدالرحمن محامي أحمد عز قد طلب برفض زيادة نفقة الطفلين، مقدماً شهادة تحركات مثبوت فيها سفرهما أربع مرات خارج مصر في عام واحد، وذلك يخالف ما تدعيه زينة بحاجتها لزيادة النفقة التي لا تكفي ابنيها.

وأشار محامي أحمد عز في مرافعته أن أعباء موكله المادية زادت، بعد أن حصلت زينة على حكم بدفع 29 ألف جنيه إسترليني مصروفات دراسية، وما زال مستأنفاً على الحكم، ولهذا طلب  برفض دعوى زيادة النفقة.