جلسة سرية لزينة وأحمد عز ومحامي الأخير يدخل أطرافاً جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جلسة سرية لزينة وأحمد عز ومحامي الأخير يدخل أطرافاً جديدة

يبدو أن قضية إثبات النسب المتداولة في المحاكم والمقامة من قبل الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز ستدخل في مسار جديد بعدما أعلن مرتضى منصور محامي الأخير عدم إجراء عز لتحليل البصمة الوراثية "DNA" سواء في مصر أو أمريكا.

وأكد مرتضى منصور أن موكله ليس مضطر لعمل التحليل، والحالة الوحيدة التي سيجري فيها عز التحليل هي إظهار زينة أوراقاً تثبت زواجه منها، وأشار منصور في تصريحاته لموقع العربية أنه سيطلب تحليل للبصمة الوراثية من رجل أعمال شهير هارب خارج مصر وشقيق لوزير سابق في حكومة أحمد نظيف.

ويرى مرتضى أن تحليل البصمة الوراثية لرجل الأعمال الشهير سيكشف علاقته بالقضية من عدمه، ومن بعدها لا يوجد أي مانع من إجراء عز التحليل ذاته سواء في مصر أو أمريكا.

شاهدي أيضاً: زينة تنشر صورها برفقة أحمد عز في أمريكا ما السبب؟

يذكر أن أحمد عز قد تغيب عن الجلسة التي حددتها المحكمة في 16 ديسمبر الجاري لإجراء تحليل البصمةالوراثية بينما ذهبت زينة بطفليها في هذا اليوم، واعتبر مصدر قضائي أن تغيب عز عن الجلسة يعتبر قرينة ضده، فيما قدم محامي عز إخطاراً للمحكمة يفيد بأن موكله غير ملزم بالخضوع للتحاليل لعدم وجود علاقة بينه وبين الأم.

وقرر رئيس مصلحة الطب الشرعي تحديد جلسة أخرى لإجراء التحليل لكل من طفلي زينة وأحمد عز بعد تغيب الأخير عن الجلس الماضية، ورفض رئيس المصلحة الإفصاح عن ميعاد الجلسة المقبلة.

شاهدي المزيد:

بالمستندات.. أحمد عز يقاضي شقيقة زينة بتهمة الشهادة الزور

مشاهير في مواقف لا يحسدون عليها في 2014

فيديو توتر عمرو سعد يكشف أكثر مما يقول والسبب "كوب شاي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار