حلا الترك

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر 2012 آخر تحديث: الخميس، 21 يناير 2021
حلا الترك
مقالات ذات صلة
حلا الترك في أول ظهور بعد شائعة خطبتها من عدي أيمن وصلحها مع والدتها
ابنة دنيا بطمة على خطى شقيقتها حلا الترك: هكذا يتم تنمية موهبتها
والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

ملف حلا الترك

السيرة الذاتية

حلا الترك تلك الشابة ذات ال18 عاماً من العمر تمتلك شعبية كبيرة جداً منذ طفولتها إذ بدأت مشوارها الفني في برنامج المواهب في سن السابعة من عمرها فمن هي الفنانة البحرينية حلا الترك وكم عمرها وما هي تفاصيل سيرتها الذاتي.

حلا الترك

حلا الترك هي فنانة بحرينية تبلغ من العمر 18 عاماً مواليد 15 مايو 2002م برجها الفلكي هو الثور من أم سورية وأب بحريني فوالدها المنتج محمد الترك ووالدتها السيدة منى السابر.

عُرف عن حلا الترك أنها كانت تحب الغناء والدندنة منذ صغرها وشاركت في العديد من برامج الهواة حيث فازت في أحد البرامج بالمرتب الأول لغنائها لأم كلثوم.
بدأت حلا الترك مشوارها الفني بعدما ظهرت أول مرة في برنامج ستار صغار في عمر السبع سنوات وقدمت أغنية للفنانة أحلام في برنامج عرب غوت تالنت في عمر الثامنة لم تفز ولكن أعجب الجميع بصوتها وبراءة طفولتها وقد وقعت حينها مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" التابعة لمجموعة الMBC.
 

أغاني حلا الترك

أول الألبومات التي أصدرتها الفنان حلا الترك "بابا نزل معاشه" عام 2014 حيث غنت منه أغنية "بابا نزل معاشه" و "بنيتي الحبوبة" مع المطربة مشاعل وشاركت أيضاً الفنانة أسيل عمران بأغنية "نامي".

أغنية "زهقانة" من الأغاني التي تميزت بها حلا الترك حيث احتلت مراتب عالية في نسبة المشاهدة عبر اليوتيوب.
كذلك اشتهرت حلا الترك في كل من أغنية هابي هابي وعيش اللحظة وآه يا قمر والتي قدمتها مع الفنان دنيا بطمة زوجة والدها وكان ذلك عام 2015م.

قدمت الفنانة حلا الترك المزيد من الأغاني إلى أن أطلقت ألبومها الخاص والذي احتوى أغنية ممنوع اللمس عام 2018 وقد حصدت الأغنية نسبة مشاهدة عالية فور صدورها خاصة وأنها قد ظهرت في مسلسل.

أزمة حلا الترك ومنى السابر

تتصدر الفنانة البحرينية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، بسبب أزمتها مع والدتها، والتي أحدثت جدلاً كبيراً بين الوسط الفني والجمهور خاصة بعد الكثير من المشاكل وعودة حلا الترك للعيش مع والدها محمد الترك والفنانة دنيا بطمة.

والدة حلا الترك

تصدرت السيدة السورية منى السابر والدة الفنانة حلا الترك البحث على غوغل وأصبحت ترند في الفترة الأخيرة بعد خروجها في بث حي ومباشر والحديث عن تفاصيل الأزمة بينها وبين ابنتها حلا الترك لتتعرض حلا الترك للتنمر بعد توضيح والدتها لتفاصيل القضية الواقعة بينهما.

صور حلا الترك

تشارك الفنانة حلا الترك متابعيها بأحدث صورها عبر حساباتها الشخصية على كل من انستقرام وتويتر والفيسبوك وكذلك تنشر صورها الخاصة ضمن جلسات التصوير أو صورها العائلية مع أشقائها.

مكياج حلا الترك

في عام 2019 أصدرت الفنانة حلا الترك مستحضرات التجميل الخاصة بها والتي تحمل اسم ماركة حلا الترك  بالتعاون مع شركة بلاتينيوم ريكوردز وبيوند بيوتي وأنتجت أحمر شفاه خاص بها ومجموعة من المكياجات التي حملت اسمها وتضمنت ألوان تعبر عن شخصية حلا الترك والتي كشفت كثيراً أنها كانت تحلم بإصدار منتجاتها الخاصة من المكياج.

حلا الترك 2020

تعيش حلا الترك اليوم في دبي بعد أن أنهت المرحلة الدراسية في الثانوية في البحرين وكشفت أنها تنوي إنهاء دراستها وتخصصها في دبي وقد تفكر بعد ذلك في السفر للخارج لتكمل دراستها بعيداً عن تفاصيل حياتها أو المشاكل الواقعة بين والدها ووالدتها.