منى السابر تلمح للشماتة في سجن دنيا بطمة: أريد الرقص

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
منى السابر تلمح للشماتة في سجن دنيا بطمة: أريد الرقص

أثارت والدة حلا الترك، السيدة البحرينية منى السابر، حالة من الجدل بسبب تعليق غامض لها على فيديو أرسله متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي سبب لها السعادة الكبيرة وشعرت بالرغبة في الرقص، وربط البعض بينه وبين سجن الفنانة المغربية دنيا بطمة على خلفية قضية حمزة مون بيبي.

منى السابر تثير الجدل بتعليق غامض

وظهرت منى السابر في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، تتحدث فيه عن فيديو أرسله لها الكثير من الأشخاص دون أن تذكر من المعني به مكتفية بالقول: "طبعاً اللي بالي بالكم أكيد كلكم عارفينه".

وأشارت أن الفيديو تسبب في الضحك المستمر منها وشعرت بالسعادة الغامرة والرغبة في الرقص بسببه، حيث ظهرت في الفيديو بحالة معنوية مرتفعة للغاية.

الجمهور ربط بين ظهور منى سابر وسجن دنيا بطمة بسبب الخلافات الكبيرة التي اندلعت بينهما منذ سنوات على خلفية زواج المنتج البحريني محمد الترك من دنيا بطمة، واتهام منى السابر لها بأنها كانت سبباً في انفصاله عنها وتطور الأمر إلى القضايا بينهما وصدور حكم ضدها.

انقسمت آراء المتابعين لمنى السابر حول تعليقها على سجن دنيا بطمة، حيث أكد البعض بأن لها الحق في الشماتة بعد أن تزوجت زوجها السابق وتسببت في انفصالها، مؤكدين أن ما فعلته دنيا بطمة فيها لم يكن قليلاً من تحريض أولادها ضدها والتحدث عنها بالسوء، بحد قولهم، وفي الوقت نفسه اعترض البعض على طريقة رد فعلها خاصة أن الأخيرة كانت مُهددة بالسجن أيضاً جراء الأزمة التي اندلعت بينها وبين ابنتها حلا الترك قبل سنوات.

خلاف منى السابر مع دنيا بطمة

الخلاف بين منى السابر ودنيا بطمة، يعود إلى زواج الأخيرة بمحمد الترك، حيث تحدثت السابر من قبل عن تأثير ارتباط زوجها بالفنانة المغربية والتسبب في طلاقها واتهمتها بأنها السبب وراء كافة المشكلات التي تحيط بها.

وظهرت منى السابر في العديد من الفيديوهات تهاجم دنيا بطمة مؤكدة أنها لن تسامحها مهما حييت وتمنت أن تشعر بنفس الألم التي تعاني منه، خاصة بعد أن اتهمتها الفنانة المغربية بأنها تتوق إلى المال فقط وتضعها في المرتبة الأولى وتفضله على أولادها.

تلك الاتهامات دفعت منى السابر للرد عليها ووصفها بالحقود، موجهة حديثها لها بعدم التدخل في حياة الآخرين والتركيز في عملها فقط، قائلة: "أريد أن أفهم سبب هذا الحقد، هل الإنسان لا يستطيع الرؤية عندما يكون قلبه أسود؟".

ولفتت إلى أنها طالبت بحضانة أولادها لأنها منعت من رؤيتهم في فترة من الفترات وكان لا بد لها أن تحصل على موافقة دنيا بطمة من أجل ذلك واصفة إياها بالمريضة.

واتهمت منى السابر، الفنانة المغربية بأنها السبب في الأزمة التي اندلعت بينها وبين ابنتها حلا الترك قائلة: "كل حين يجرون ابنتي على المحكمة، يريدون أن أتنازل عن حضانة أولادي، لا يوجد أم تتنازل عن أولادها لا بالغصب أو الفطرة".

يذكر أن منى السابر انفصلت عن محمد الترك بعد زواجه من دنيا بطمة واتهمتها بأنها قررت الزواج منه رغم علمها بأنه متزوج منها ولديه 3 أبناء وتسببت في الانفصال بينهما، ولكن خرجت دنيا بطمة للدفاع عن نفسها وردت على التعليقات التي وجهت لها اللوم حول ما اقترفته بحق عائلة السابر، مشيرة إلى أنها لم تكن سبباً في الانفصال وأن طلاق منى السابر ومحمد الترك جاء بسبب قرار الأخير لاقترافها شياَ ليس محموداً.

 ظلت الأزمات بين الثنائي خاصة مع صدور حكم بالسجن سنة ضد منى السابر على خلفية القضية التي رفعتها ضدها ابنتها حلا الترك، إلا أنه صدر لها عفو ملكي بعد فترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار