أول رد فعل من والدة حلا الترك بعد حبس دنيا بطمة: هل تشفت فيها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
أول رد فعل من والدة حلا الترك بعد حبس دنيا بطمة: هل تشفت فيها؟

فاجأت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك متابعيها برد فعل ساخر من الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد حبسها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو احتوى على أول تعليق للسابر على هذه القصة.

منى السابر تتشفى في دنيا بطمة

ألقت السلطات المغربية القبض على دنيا بطمة في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء مطلع شهر فبراير الجاري، وعلى الفور تم نقلها إلى سجن الوداية بمراكش، وسط جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وصل إلى منى السابر.

صرحت منى السابر في فيديو مصور عبر حسابها الموثق على سناب شات، أنها تلقت العديد من الرسائل منذ أُلقي القبض على دنيا بطمة، تساءل أصحابها عن ردة فعلها حول هذه القصة بدون إفصاح عن اسم دنيا بشكل علني إلا أنها قالت بطريقة واضحة "ما ضل أحد أمس لم يبعث لي بفيديو اللي بالي بالكم أكيد كلكم عارفين" في إشارة واضحة لدنيا بطمة التي احتدمت الخلافات بينهما كثيراً.

وتابعت منى السابر حديثها تعليقاً على هذا الموضوع: "يعني والله صرت أضحك، طبعاً لو هذا الشيء صحيح أو حقيقي خلوه، بقوم برقص" قبل أن تتنهد بطريقة تحمل تشفياً في واقعة حبس دنيا بطمة، بحسب تفسيرات النشطاء الذين انقسمت آراؤهم على الفور.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع ردة فعل منى السابر على حبس دنيا بطمة، وانقسمت آراؤهم بين مؤيد لها ومساند في أزمتها التي امتدت لسنوات مع الفنانة المغربية، وبين من هاجمها بسبب الشماتة مؤكدين أنه فعل غير إنساني مهما كانت الدوافع والظروف.

وقال البعض في تعليقاتهم إن منى السابر تعرضت للإيذاء البيّن على يد دنيا بطمة، متهمين الفنانة المغربية بأنها السبب وراء خراب البيت وتشتت أفراده وابتعاد حلا الترك عن والدتها لسنوات بل وأنها هي السبب أيضاً وراء القضايا التي رفعتها حلا عليها، وأنه يحق للسابر أن تتشفى فيها كما يحلو لها، لأن دنيا أظهرت شماتتها فيها في وقت سابق.

أضاف آخرون أن مهاجمي منى السابر لم يعيشوا معاناتها في ضياع بيتها وزوجها وأولادها من يدها، كما أنهم لم يشعروا بالتهديد والخطر من دخول السجن ولم يشعروا بالقهر الذي شعرت به حين فقدت حنان ابنتها التي رفعت عليها قضية وأوقفتها في المحاكم، متهمين دنيا بطمة بأنها السبب الأول والأخير وراء كل هذه الأمور ولهذا السبب يجب أن تفرح منى بهذه الخطوة لأن شعور النصر بعد القهر لا يعرفه سوى من عاشه.

آخرون قالوا إن تصرف منى السابر يخلو من الإنسانية والرحمة، وطالبوها أن تضع نفسها مكان دنيا بطمة، مؤكدين أنها أم وشعرت بالقهر قبل سنوات بسبب ما جرى معها من أزمة مع حلا الترك، وأن ابنتا دنيا بطمة حالياً تعيشان نفس الشعور وأكثر بابتعاد والدتهما عنهما، وحبسها داخل أسوار السجن، وطلبوا منها عدم إظهار الشماتة حتى لا تدور الدوائر مرة أخرى عليها، فلا تجد من يتعاطف معها.

حبس دنيا بطمة

كانت قوات الأمن المغربي قد ألقت القبض على دنيا بطمة داخل أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، بينما كانت تتواجد داخل منزل إحدى صديقاتها بعيداً عن العقارات التي تمتلكها أو يمتلكها أقاربها، في محاولة منها للاختفاء حتى الحصول على عفو ملكي يخرجها من أزمتها.

وتنفذ دنيا بطمة حالياً عقوبتها بالحبس لمدة سنة كاملة داخل سجن الوداية بمدينة مراكش المغربية، بعد أن خرجت في بث مباشر باكية وهي تطلب العفو من الملك محمد السادس، حتى لا يتم حبسها بعد أن رفضت المحكمة طلبها بالاستئناف.

وتقضي دنيا بطمة مدة عقوبتها بسبب تورطها في قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي، الذي سبق وتسبب في حبس شقيقتها لمدة عام في وقت سابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار