حملة Prada Holiday لعام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
حملة Prada Holiday لعام 2020
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

سياق سينمائي، لغة فيلم، لغز يتعين حله، راوي يقرأ هذه الكلمات التي تنبض الصور بالحياة، تم تصوير حملة Prada 2020 Holiday بواسطة Steven Meisel واستناداً إلى قصة قصيرة أصلية تم تصورها وكتابتها لبرادا من قبل المؤلف كانديس كارتي ويليامز.

يقترح وجهات النظر بزوايا مختلفة ووجهات نظر حول أبطال قصة تتكشف: اكسسوارات Prada ومجوهراتها ومنتجاتها الجلدية، كل صورة مثل لقطات الفيلم ، تقترح بانوراما جديدة، مثل أجزاء من قصة، على وشك أن تتكشف.

في تقليد فيلم نوير، تتواصل الحملة مع لحظات برادا المبكرة التي كانت رائدة في جماليات الدراما السينمائية، لغة جديدة للموضة، أصبحت الآن متعددة الطبقات المراجع التاريخية، تمت إعادة النظر فيها من خلال التبادل الرقمي مع الجمهور.

خمس شخصيات وخمسة وجوه من عالم Prada - Freja Beha ، Maty Fall ، Mao Xiaoxing،
Rudolfs Valbergs و Merlijne Schorren، يسكنون في فيلا معزولة في إيطاليا وهي Villa Gnutti،
اشتهرت من خلال التصوير الفوتوغرافي لهيلموت نيوتن عام 1981، اللقطات مستوحاة من الحركة،
صور الحملة التي تؤكدها جماليات الدراما السينمائية.

Prada 2020 Holiday campaignتم تصوير الأجزاء التي تم تصويرها بالأبيض والأسود في الحملة المطبوعة لتصبح الباب لسرد حي
يطور عبر الإنترنت، تقدم لقطات القفز من فيلم وهمي إحساساً بالتوتر، أحياناً تناقض.

تقترح السينما تحويل التركيز ونقاط التركيز: هنا، تفاصيل اكسسوارات برادا سحبت إلى النطاق الكلي، مثل نقاط الحبكة أو القرائن على لغز مجهول، فإنها تهيمن على جذب الانتباه من قبل عدسة Meisel. 

Prada 2020 Holiday campaign

النقطة المحورية هي حقيبة Prada Cleo الجديدة التي ظهرت لأول مرة في عرض Prada Multi Views SS21 وظهرت في مجموعة الملابس النسائية لربيع / صيف 2021.

خط كليو يرسم التأثير من أساليب أرشيفية برادا وتقنيات الحرف التقليدية وهي توليفة من الكلاسيكية ومستقبلية، مجوهراتها الثمينة، المصنوعة من الفضة أو الذهب مع التورمالين، تعيد تفسير الخطوط الأيقونية لمثلث برادا، مثل جوانب جوهرة مجردة، يظهر الشعار كسلسلة دقيقة قلادات وأقراط ثريا، حقيبة برادا جاليريا، حقائب فانيتي المدمجة .

Prada 2020 Holiday campaign

تتميز اكسسوارات السفر من سافيانو والنايلون ومجوهرات الرجال.

لأبطال والبطلات والأبطال والخصوم، مسرحية بين الساكن والمتحرك في هذه الحملة واكسسوارات Prada هذه، استكشفت المشاعر والمكائد والجاذبية، في النهاية والرغبة.