مجموعة Prada لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
مجموعة Prada لخريف 2022

تم تشكيل الموضة بلا شك ليس فقط من خلال التصاميم المبتكرة ولكن أيضاً من خلال الوجوه والأجسام التي يرتديها الجميع، يمكن للنماذج تغيير المظهر وإضافة إلى رؤية المصمم والمساهمة في خيال الموضة.

عرض برادا Prada للملابس النسائية في مجموعة خريف وشتاء 2022 مكرس لمهنة عرض الأزياء وتاريخ المرأة، من أذهان مديري الإبداع المشترك راف سيمونز وميوتشيا برادا، يحتفل العرض بالحياة والمعيشة ويسلط الضوء على أهمية تقدير كل لحظة.

عرض مجموعة Prada لخريف 2022

أظهر العرض الذي أقيم ضمن أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week مجموعة من عارضات الأزياء بما في ذلك: كيندال جينر، كايا جربر، أنوك ياي وتشو وونغ من بين الوجوه الشهيرة الأخرى، قبل العرض، نشرت Prada مقاطع فيديو منزلية للعارضات على إنستغرام، تعرضها قبل ظهورهن لأول مرة في المهنة للاحتفال بتاريخهن.

تفاصيل مجموعة Prada لخريف 2022

على المدرج، نجح المصممون المشاركون في إعادة صياغة سياق جينات برادا المهذبة لمجموعة الملابس المحببة لأزياء الشارع وإحضار مفردات تصميم برادا من الحياكة الكلاسيكية ذات الياقة المستديرة والنمط الجغرافي والخياطة الدقيقة والتنانير الأنثوية الكاملة والملابس الداخلية الشفافة والملابس الخارجية الحازمة وزينة مرصعة بالجواهر بهيجة في الوقت الحاضر.

إطلالات مجموعة Prada لخريف 2022

  • المظهر الأول، بلوزة بيضاء مضلعة بشعار مثلث، ترتديه عارضة الأزياء كايا جربر مع تنورة ساتان، تشبه الملابس الداخلية وتضبط الألوان التشكيلة التجارية، التي تضم إصدارات متعددة من التنورة، في خطوط شفافة من شبكة معدنية في ساتان، جلد أو محبوك ومستويات مختلفة من إخفاء وكشف الساق، مع اختيارات للموضة المحتشمة والموضة الجريئة على حد سواء.
  • المجموعة أنيقة وفاخرة على حد سواء مع وجود تصاميم كبيرة الحجم بين كل مظهر، ترتدي السترات الفضفاضة ذات الأكتاف الحادة ولمسات الريش طبقات فوق التنانير المغطاة بألواح والقمصان الطويلة للدبابات مرتفعة بالفساتين الشفافة وحقائب اليد الصغيرة. 
  • يتم خلط الأقمشة معاً ويتم وضع طبقات تحت السترات الصوفية المطبوعة ويتم تغليف الموديلات بمعاطف كبيرة الحجم وسترات منفوخة.
  • تشمل الإطلالات المتميزة معطفاً ضخماً من المنتفخ باللون الأخضر مع لمسات من الأزهار يتم ارتداؤه فوق تنورة صفراء لامعة ومعطف ترنش وردي كبير على قمة الياقة المدورة البرتقالية.
  • بدت حقائب اليد ذات الجراب المزدوج المثلث وأحذية الكعب المقلوب بتصميم ماري جين أيضاً مألوفة ولكنها جديدة، كما فعلت تسريحات الشعر الغريبة للعارضات.

أبرز القطع في مجموعة  Prada لخريف 2022

  • في مجموعة خريف 2022 ظهرت أطقم أنيقة بياقة مستديرة وياقة عالية وسترات جلدية كبيرة الحجم وسترات بأكتاف قوية أو قاذفات من النايلون مزينة بأزهار كريستالية تبدو على اليمين.
  •  استمر استكشاف الخياطة في المعاطف وفساتين المعاطف ذات القلائد المتسلسلة ذات المظهر الرائع والمعاطف المصنوعة من الجلد اللامع على طراز ديك تريسي، مما يعكس إصدارات المجموعة الرجالية.
  • كانت السترات والمعاطف الصوفية مزدوجة الصدر مع أربطة ذراع من الريش أو الفراء عبارة عن قطع ملابس خارجية مميزة بتركيبات لونية ملتوية تعود إلى أيام برادا القديمة وكانت الحقائب تذكرنا بأنماط البولينج في التسعينات، مع الزنجار الباهت الذي يضيف ذلك الكمال ملاحظة النقص.

مراجعة مجموعة Prada لخريف 2022 

تحتفل Prada بالإنسانية من خلال العديد من العروض هذا العام، حيث تضمنت مجموعة الملابس الرجالية لخريف وشتاء 2022، 10 ممثلين من هوليوود لتمثيل الواقع والحقيقة، كانت تصاميم Prada عصرية ويمكن ارتداؤها هذا الموسم، مع رسالتها المتمثلة في تحية العارضات والاحتفاء بالنساء في طليعة عرض الأزياء النسائية لخريف وشتاء 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار