حملة RED Valentino لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
حملة RED Valentino لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2021
مجموعة Celine لخريف 2021
مجموعة Gucci لخريف 2021

مجموعة ريد فالنتينو لربيع وصيف 2021

ملاحظات حول خلفية الحملة

مجموعة ريد فالنتينو لربيع وصيف 2021

الغلاف الجوي:

سلسلة من الصور الشخصية والنثرية لأشخاص حقيقيين في لوس أنجلوس وحولها. ضاحية تقليدية بحديقة ومسبح، شوارع وسط مدينة لوس أنجلوس، سطح سريالي ومشرق.
من شروق الشمس إلى غروبها، يتأرجح طاقم التمثيل في بيئات مختلفة وأفكار حول الجمال أخواتي، الأصدقاء والأرواح الشابة ذات الروح الحرة تستكشف وتتفاعل مع REDValentino لربيع وصيف 21 مجموعة،  تبارك شمس كاليفورنيا السرد من الصباح حتى غروب الشمس ، المزاج هو كل شيء حول الهروب من الواقع وعدم التوقف عن الحلم.

مجموعة ريد فالنتينو لربيع وصيف 2021

المصور والمخرج:

توثق روزي ماركس (مواليد لندن ، 1993) الموضوعات الخاملة أثناء تركيزهم على حياتهم اليومية، لها الموضوعات منشغلة في عوالمهم وعادة ما يترك افتتانها بهم بلا مقابل.
تسمح عين ماركس المتلصصة بغياب العاطفة، مما يمنحها القدرة على التقاط صور الشذوذ وسط السلوك البشري.

تتم الكثير من أعمال ماركس في سيناريوهات يكون فيها الأشخاص هم الأكثر حرية، المراهقين في حفلة موسيقية، الأزواج في عطلة أو المجموعات في ميامي خلال Art Basel، يتم القبض عليهم بمثل هذه الواقعية التي تحدث فيها الفكاهة والتواضع في آنٍ واحد، مما يؤكد الافتراضات أو يدحضها من وجودهم الخاص.
هذا العام، بعد عرضها الفردي الأول في Soft Opening، نشرت ماركس كتابها الأول وهو مجموعة مختارة من الصور لها آلاف الصور الرقمية.