حنان رضا لليالينا: أنا أسد عذراء وأؤمن بالأبراج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
حنان رضا

ابتسامتها سر تفوقها ونجاحها.. طموحها يصلها لأعلى القمم وأهدافها وخطواتها واضحة المعالم.. ليست فنانة فحسب بل هي مجموعة أحاسيس تكونت في شخصية مميزة.. وجهها الطفولي يدخلها القلب دون استئذان، وصوتها المخملي يجبرك أن تصفق لها باعجاب.. حملت معها اسم البحرين في أكبر مسابقة فنية، واستطاعت أن تعكس سمعة بلدها في هذا المحفل الفني.. إنها حنان رضا.. نجمة "أراب آيدُل" البحرينية التي تحظى بمحبة الجميع.

التقيت ليالينا حنان رضا ودخلت في تفاصيل عن حياتها تعلن لأول مرة.

كيف تصف نفسها حنان رضا؟
طموحة وأصيلة، أسعى لتحقيق أهدافي وأتطلع إلى تقديم الأفضل دائماً.

كيف كان تشجيع الأهل لك عند مشاركتك في مسابقة "آراب آيدول"؟
كانوا دائماً وأبداً معي.. عسى ربي يحفظ والديّ.. هما سبب نجاحي.. رضا الوالدين وطاعتهما.. والحمد لله أعرف حدودي ولا أرضى بأن أسيء لشخصي ولوالديّ لديرتي وخليجي.

المطبخ المفضل لديك؟
المطبخ الهندي والصيني!

أينك من الرياضة؟
الرياضة أعرفها عندما أكون لست في أحسن حالاتي النفسية، فهي ملاذي!

ما البرامج التلفزيونية التي تستهويك وتتابعينها؟
المسلسلات الأجنبية.. مثلاً في رمضان أحرص على أن أتابع الفنانة غادة عبدالرازق، وأحب الأفلام عموماً، لست مع البرامج كثيراً، من المسلسلات التي أعشقها  - grays anatomy  - political animals
أما عن الأفلام فأي فيلم لـ tylor perry «made» , queen latifa يستهويني.

.. والموسيقى؟
أنا إنسانة أسمع كل شيء، أعشق سيلين ديون ونوال الكويتية، وتستهويني العدنيات والفن القديم كالسامري والخماري والصوت.. وفجاة ألقى نفسي في موشحات لأنتقل إلى سماع أغانٍ ليس لها علاقة بالطرب، فقط للفرفشة!

ماهو البلد الذي تحبين السفر إليه؟
أنا لا أحب السفر.. أحب الاستقرار في مكان واحد، لكن إن كنت أطمح لأسافر بعيداً، فأريد زيارة لندن ومانسيشتر لأني أشجع فريق «مانشيستر يونايتد» لكنني لا أتابع المباريات.. قررت في مرة من المرات أن أدرس أدب إنجليزي في بريطانيا، لكنني حولت مسار حياتي كلياً.

ماهو برجك وهل تؤمنين بالأبراج؟
انا (أسد عذراء).. ونعم أؤمن بالأبراج من ناحية دراسة شخصيات البشر وليس من حيث الفلك، وحظ يومي لا.. فهذه الأمور من الغيبيات.

كيف يتم اختيارك لأصدقائك؟
مجرد ارتياح نفسي توافق فكري والمواقف تثبت معدن الأشخاص.

كيف تقضين وقتك بالغربة؟
لست في غربة، فالكويت هي ديرتي الثانية، ولا نختلف عن بعضنا كثيراً.. والدتي معي والحمد لله لا أشعر بأنني وحيدة لأن حياتي لا تخلو من الأصدقاء، ودراستي وعملي يشغلني والحمد لله.
 
أنتِ فنانة ومعروفة.. كيف تتعاملين مع معجبيك في الحياة العامة؟
إنني أحبهم كثيراً وأحترمهم وأحرص على إرضائهم، ولا أرضى بزعلهم، فمحبتهم الرائعة التي لا توصف هي التي توفر لي الأمان والتشجيع والاصرار.. حب جديد لم أعرفه من قبل!

ما الذي يزعج حنان؟
أنزعج إذا أحسست إنني متأخرة ويجب تقديم الجديد، يزعجني التقصير وقلة الاحترام وأذا خلف المرء كلمته.

صفة ترغبين أن تتركينها؟
مزاجيتي!

كيف تعاملك مع وسائل الاتصال الاجتماعي؟ هل خدمتك كفنانة؟
بالطبع، فنحن في عصر التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي هي الوسيلة الجديدة لتوسع معارف الفنان وشهرته ومواكبة جديد الفن والفنانين أولاً بأول، فَكَوني مغنية أفادتني وسائل التواصل أن أتواصل مع جمهوري وأطلعهم على أخباري وأشاركهم الحب وأتعرف على ناس من الوسط الفني لأوسع حدود معارفي.  

كلمة ترغبين أن تصل لمن تريدين؟
الرزق من الله سبحانه وتعالى، والتوفيق في رضى الوالدين، وأنا مقتنعة جداً ولن أوقف طموحي.. أتمنى أن أتقدم دائماً للأمام بطريقة صحيحة لا تعرف الميلان!
 

حنان رضا البحرينية الوحيدة في "آراب أيدول 2"
إعلاميو البحرين يتمنون "كسر نحس الصوت البحريني" بتأهل حنان ل "أراب آيدل"

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار  المشاهير على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار