الفنانة البحرينية حنان رضا تخطف الأنظار بإطلالتها في يوم زفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
الفنانة البحرينية حنان رضا تخطف الأنظار بإطلالتها في يوم زفافها

خطفت الفنانة البحرينية حنان رضا الأنظار بإطلالة ناعمة في حفل زفافها، وشاركت الفنانة الشهيرة جمهورها بمقطع فيديو تفاعل معه محبيها.

حفل زفاف حنان رضا

تألقت حنان رضا بفستانين زفاف، الأول فستان زفاف تميز بتفاصيله الناعمة البسيطة، وزينته بإكسسوارات ناسبت إطلالتها، وظهرت حنان رضا ممسكة في يدها باقة من الورود.

 فستان حنان رضا جاء بتفاصيل بسيطة فاعتمدت فيه على القماش الستان، وحرصت على اختيار تسريحة شعر أبرزت تصميم الفستان حيث اعتمدت على الشعر المرفوع وزينته بتاج منحها إطلالة ملائكية.

أما الفستان الثاني فجاء بتفصيل اعتمد على الورود من منطقة الصدر والكتف، وغير منفوش على عكس الفستان الأول، ولم تغير حنان رضا تسريحة الشعر وإنما اعتمدت على الشعر المرفوع في الفستانين.

بمجرد نشر فيديو من حفل زفاف حنان رضا تفاعل معه الجمهور بتعليقات منها: "اطلاله ناعمة وغير مبالغ فيها تتهنى يا رب بسيطه وحتى الميك اب ناعم"، "جميلة حبيت الفستان بسيط من دون أي مبالغة"، "اليمين حلو اليسار نو لان ما عندها رقبة وكتوف الفستان على فوق صايرة مثل الغايصة بس حلوة النعومة".

كما جاء في التعليقات على فساتين زفاف حنان رضا: "الاول حلو اللي بالزفه بس الثاني طالعه قديمه هي ومسكتها"، "كتير ناعمة وغير مبالغ فيها، إطلالة عروس بسيطة هي حلوة ما احتاجت تتزين بتفاصيل أوفر لتبان عروسة، ياريت الكل يتعلموا منها، مكياج هادي وفستان ناعم وجميل، كتير حبيتها".

وفي المقابل جاءت بعض التعليقات السلبية التي اعتبرت أن حنان رضا لم تتغير كثيرا عن إطلالاتها العادية، فيما اعتبر آخرون أن تسريحة الشعر لم تناسب وجهها الطويل وزادته طولاً.

زواج حنان رضا

كانت حنان رضا، كشفت خلال الأشهر الماضية تفاصيل زواجها بشكل مفاجئ وعدم إعلانها عن هوية زوجها وتفضيلها أن تظل خفية عن الجمهور.

وأوضحت حنان رضا أن زوجها من خارج الوسط الفني، ولم يكن زواجهما تقليدياً ولكنه كان عن حب، بحسب وصفها.

وأشارت إلى لم تنشر صوراً لهما معاً أو تعلن عن هويته رغباً منه في ذلك وعدم رغبته في التعامل مع السوشيال ميديا، مؤكدة أنها تحب هذه النوعية من الرجال.

وأكدت أنه من المقرر أن تقيم حفل زفاف لكنها لم تحدد الوقت حتى الآن، مشيرة أن زواجها لا يُؤثر في علاقتها بالجمهور، وستكون على تواصل مستمر معهم.

ونشرت حنان رضا صورة لها توثق لحظة عقد القران على حسابها الشخصي بتطبيق إنستقرام ظهرت فيها برفقة زوجها ترتدي خاتم الزواج ولكن كان وجهه مخفياً.

وعلقت حنان رضا على الصورة قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينان.. اللهم اجعله لي كما أحب.. واجعلني له كما يحب.. اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب".

وقبل إعلان زواجها  أوضحت الفنانة البحرينية  أنها مرتبطة بزوجها الحالي قبل 3 سنوات واضطرت للتأجيل بسبب ظروف فيروس كورونا، وتابعت: "حلم أي بنية أنها تتزوج إنسان تحبه والحمد لله رب العالمين زوجي نحنا من ثلاث سنين نحب بعض وكلم أهلي من ثلاث سنين وصار ظروف كورونا وصار تأجيل وهذا العام حطينا النقط على الحروف شعور جد جميل أنك تصبر وتأمن بشخص ويتحقق مرادك وما في شيء مستحيل مع رب العالمين انا جداً فخورة باختياري لهذا الشخص الشهم الكريم الرجل بمعنى الكلمة وتشرفت إني ناسبت هذه العائلة الجميلة الرائعة, هو ما له علاقة بالفن يعني شاءت الصدف وخلتنا الدنيا أن نعرف بعض ولكن ليس له أي علاقة بأي فن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار