حنان رضا تثير الجدل برد فعل عفوي بعد رؤيتها لكيكة عقد قرانها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021

احتفلت الفنانة البحرينية حنان رضا بعقد قرانها، أمس، وأثارت الفنانة الشهيرة الجدل برد فعل عفوي بعد رؤيتها لكيكة عقد القران ورقصت رقصة عفوية غريبة معبرة بها عن سعادتها.

ونشرت حنان رضا مقطع فيديو عل حسابها الشخطي معلقة عليه: "ردة فعلي لما قريت عالكيكة  اسمي و اسم زوجي للحين مو مستوعبة شكرا رفيجاتي على مشاركتكم فرحتي عقبال حفل الحنة و حفل الزواج".

تفاعل محلو الفنانة البحرينية  مع الفيديو الذي نشرته وانهالت عليها التعليقات ومن بين التعليقات: "حياتي حنحن عسى السعاده ماتفارقج ياعمري"،"يا حلو فرحتك"، "فرحتك كتير حلو الله يديم الافراح ويهني قلبك حنونة".

زواج حنان رضا

كانت الفنانة البحرينية حنان رضا اعلنت عقد زواجها على رجل لم تكشف عن هويته واكتفت بالتعليق أنه من خارج الوسط الفني.

ونشرن حنان الصورة معلقة عليها بكلمات: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينان.. اللهم اجعله لي كما أحب.. واجعلني له كما يحب.. اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب".

وقبل إعلان زواجها اوضحت الفنانة البحرينية  أنها مرتبطة بزوجها الحالي قبل 3 سنوات واضطرت للتأجيل بسبب ظروف فيروس كورونا، وتابعت: "حلم أي بنية أنها تتزوج انسان تحبه والحمدلله رب العالمين زوجي نحنا من ثلاث سنين نحب بعض وكلم اهلي من ثلاث سنين وصار ظروف كورونا وصار تأجيل وهذا العام حطينا النقط على الحروف شعور جد جميل انك تصبر وتأمن بشخص ويتحقق مرادك وما في شيء مستحيل مع رب العالمين انا جداً فخورة باختياري لهذا الشخص الشهم الكريم الرجل بمعنى الكلمة وتشرفت اني ناسبت هذه العائلة الجميلة الرائعة, هو ما له علاقة بالفن يعني شاءت الصدف وخلتنا الدنيا ان نعرف بعض ولكن ليس له أي علاقة بأي فن".

انتقادات لحنان رضا بسبب رقصة

وقبل رقصة عقد قرانها العفوية الطريفة كانت حنان رضا نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت فيه تتمايل في رقصة بسيطة، ثم طاولتها موجة من الانتقادات اللاذعة، ما جعلها تطلق تصريح “أنا من انضف فنانات الوسط الفني وأشرف الكل ومبطي الي يفكر يغلط ويتطاول”. وختمت كلامها بالقول “بمسح الفيديو مو عشان أخش ويهي عشان ماسمح حق الأشخاص المريضة تتشرف و تعلق و تدنس حسابي بأفكارها وتعليقاتها المسمومة”.

في الكواليس، فقد أطلقت حنان رضا هذا التصريح بعد صمت دام طويلًا، للرد على موجة الهجوم التي طالتها مؤخرا بعد ظهورها في مقطع راقص عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي في إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار