حنان مطاوع في أول صورة مع مولودتها.. وتكشف عن اسمها بكلمات عاطفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
صورة حنان مطاوع مع مولودتها الأولى
مقالات ذات صلة
بعد سنوات من الصدام بينهما: إليك حقيقة خلاف حلا الترك مع منى السابر
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها

كشفت الممثلة المصرية حنان مطاوع عن إنجابها لطفلتها الأولى بعد أن أخفت خبر حملها طوال الشهور الماضية، لتفاجئ الجمهور بصورة تجمعها بمولودتها وكذلك بزوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدي من داخل غرفة الولادة بالمستشفى.

وكتبت حنان مطاوع في منشورها الذي أرفقته مع الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "انستقرام": "من فتره قريبه ربنا رزقني انا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين. بإبنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس🥰علي فكره أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميره الصغيره إبنه الملك♥️".

من فتره قريبه ربنا رزقني انا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين. بإبنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس🥰علي فكره أماليا اسم مصري قديم(فرعوني) معناه الأميره الصغيره إبنه الملك♥️

المعروف أن حنان مطاوع تحرص على إبقاء تفاصيل حياتها الخاصة بعيداً عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ زواجها من المخرج المسرحي أمير اليماني في عام 2016.

الجدير بالذكر أن حنان مطاوع قد أطلت على محبيها في شهر رمضان الماضى بمسلسل "لمس أكتاف" مع ياسر جلال وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع ومحمد عز وشريف الدسوقى وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، كما تنتظر عرض فيلمها "يوم وليلة" مع أحمد الفيشاوى ودرة فى مهرجان مالمو للسينما العربية فى دورته المقبلة.