حنان مطاوع تتغزل بزوجها: أجمل من فتى أحلامي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
حنان مطاوع تتغزل بزوجها: أجمل من فتى أحلامي

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن مواصفات فتى أحلامها الذي كانت تتمناه خلال فترة الدراسة في الجامعة.

مواصفات فتى أحلام حنان مطاوع

أكدت حنان مطاوع على أنها كانت تحلم برجل يتمتع بصفات نجم هوليوود كيفن كوستنر، لكن زوجها أجمل ممن كانت تحلم به. قالت حنان: "أنا فتى أحلامي في الجامعة كان كيفين كوستنر، لكن أمير جوزي هو أهم من فتى أحلامي، وفيه مواصفات أحسن بكتير من فتى أحلامي... اختيار ربنا أحلى بكتير من اختياراتنا".

حنان مطاوع

آخر أعمال حنان مطاوع

يُذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع، هو مشاركتها في مسلسل صوت وصورة،  وقد وجهت مطاوع نصيحة للفتيات عقب انتهاء عرض مسلسلها "صوت وصورة".

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، كتبت حنان مطاوع منشوراً قالت خلاله: "خلصت حدوتة رضوى ..خلصت بمشاكلها وحلوها ومرها وأيامها الصعبة..خلصت وعرفتنا إن الزمن اللي أحنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه ولا حتى اللي بتشوفه، وإن لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي وتديله من عمرها أكتر وما كانتش اكتشفت نفسها ولا قابلت الأحسن".

أضافت مطاوع موجهة نصيحة للفتيات قالت خلالها: "لازم تتعلمي من رضوى أنك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده ولا تتجاهلي اللي بيتقال ولا تثقي في حد ثقة مفرطة وما تقبليش بالموجود عشان تراضي حد.. أقبلي اللي تستحقينه وبس".

قام ببطولة مسلسل صوت وصورة كل من: مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، صدقي صخر، وليد فواز، عمرو وهبة، إيمان الشريف، هاجر عفيفي. وجاء من إخراج محمد عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار