حنان مطاوع تكشف متى استعانت بطبيب نفسي وترد على رأي رحمة أحمد فيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
حنان مطاوع تكشف متى استعانت بطبيب نفسي وترد على رأي رحمة أحمد فيها

حلت النجمة المصرية، حنان مطاوع، ضيفة على برنامج "حديث القاهرة" الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس ويقدمه الإعلامي خيري رمضان، وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الفنية والخاصة.

وخلال اللقاء الإعلامي الأخير لها، تحدثت حنان مطاوع عن مسلسلها الجديد "وجوه" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضه في شهر رمضان.

ونافست الفنانة حنان مطاوع في رمضان 2022 بمسلسل "وجوه" الذي يمثل أول بطولة مطلقة لها بدراما رمضان، وشارك في المسلسل النجوم: أحمد وفيق وعابد العناني ومحمود عبد المغني وهالة فاخر وتامر فرج وغيرهم.

حنان مطاوع تستعين بطبيب نفسي:

قالت النجمة المصرية، حنان مطاوع، إنها استعانت بطبيب نفسي خلال استعدادها لأداء دورها في مسلسل "وجوه"، حيث أنها احتاجت للطبيب النفسي حتى تعرف بشكل أوضح أعراض الذهان وكل التصرفات التي تنشأ عنه، وكيفية تأثيرها على الإنسان.

مسلسل "وجوه" شارك في بطولته مع حنان مطاوع مع كل من محمود عبد المغني وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان ورانيا ملاح وتامر فرج وأحمد وفيق وجيهان خليل وغيرهم، وهو من إخراج معتز حسام، وتأليف محمد علي إبراهيم، والمسلسل مكون من حكايتين إحداهما بعنوان "ميتافيرس" والأخرى بعنوان "وش تالت". 

وأوضحت أنها لا تتخذ موقفًا نقديًا معاديًا من أي شخصية تجسدها، قائلة: "لازم أحب الشخصية واقتنع بها وبعد انتهاء الدور يحصل مراجعة"، لافتة إلى أن البعض ظن أنها تأثرت بالشخصية المريضة التي تقدمها في المسلسل.

وفي مسلسل وجوه، جسدت حنان مطاوع شخصية مريضة، والجميع اعتقدوا أن الشخصية أثرت عليها ولكنها كانت في حالة تركيز فقط.

حيث قالت حنان مطاوع: "الناس اللي حوليا كانوا علطول يقولوا لي أنتي مكشرة وكنت برد أنا في أسعد أوقات حياتي، ولكن مركزة في الشخصية، لأنها كانت شخصية محبطة".

وأشارت الفنانة حنان مطاوع، إلى أن زوجها المخرج أمير اليماني، هو الذي رشح لها مؤلف مسلسل "وجوه" منذ عدة سنوات، وتابعت: "شخصيتها في مسلسل وجوه، شخصية مريضة، مشيرة إلى أن الجميع اعتقدوا أن الشخصية أثرت عليها ولكنها كانت في حالة تركيز فقط".

حنان مطاوع تتأثر برأي والدتها النقدي:

وخلال اللقاء، تحدثت حنان مطاوع عن والدتها النجمة القديرة سهير المرشدي التي وصفتها بأنها "الأستاذة والناقدة" لها.

وقالت حنان مطاوع عن تأثرها بوالدتها إنها تحترم رأيها ونقدها لها باستمرار.

وأضافت حنان مطاوع واصفة والدتها: "ماما دائما ناقدة شديدة لي وبتعلم منها ولكن في مسلسل وجوه كانت داخلة بقلب وبتشجعني في العمل ده، وانفعلت جدًا مع المسلسل"، موضحة أنها بدأت تمدحها بعد مرور فترة من عرض المسلسل.

حنان مطاوع تفتقد والدها:

وتحدثت النجمة المصرية حنان مطاوع، عن والديها النجمين الكبيرين كرم مطاوع وسهير المرشدي، وأكدت حنان مطاوع افتقادها إلى والدها الفنان الكبير كرم مطاوع، وقالت: "أفتقد والدي الفنان كرم مطاوع، ولكن التواصل بيننا بالدعاء".

وأوضحت حنان مطاوع، أنها دائمًا تتحدث في خيالها معه، وأنها كانت تتمنى أن يكون موجودًا معها في هذه اللحظات ليحتفل معهًا بنجاحها مع البطولة المطلقة والفن بشكل عام.

وأضافت حنان مطاوع: "الله يرحمه طول الوقت في حوار بيننا بالقلب والدعاء.. وكان هيبقى فرحان بمجهود ومعافرة 20 سنة وأكيد كان هينتقدني وكنت هبقى بتعلم من نقده لي".

حنان مطاوع تقيم الأعمال التلفزيونية والسينمائية:

وأوضحت حنان مطاوع، خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة"، أن تجاربها في السينما قليلة، قائلة: "تجاربي في السينما قليلة وأتمنى تكون أكثر لأن ذاكرة السينما ذاكرة الأمة وتؤرخ بصورة كبيرة للفنان، ولظروفي الأفلام الحلوة مش بتعرض عليا".

وفيما يتعلق بدراما رمضان في الموسم المنصرم، أشادت بمسلسل "الاختيار 3" معتبراه خارج المنافسة؛ نظرًا لتوثيقه حالة تاريخية للمصريين.

وكشفت الفنانة حنان مطاوع، عن أنها تابعت في رمضان مسلسلات "بطلوع الروح" والأداء الرائع الذي قدمه النجوم منه شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وإلهام شاهين، وأيضا تابعت مسلسل "جزيرة غمام"، وعلقت على موقفها من مسلسل الاختيار قائلة: "الاختيار خارج عن المنافسة وهو حالة توثيقية تاريخية لنا كلنا كمصريين وتاريخ عشناه وعانينا منه".

حنان مطاوع تمتدح رحمة أحمد:

وفي سياق متصل، ردت الفنانة حنان مطاوع، على إشادة الفنانة رحمة أحمد بها، حيث وصفتها بأنها "ممثلة عبقرية" خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON.

ونشرت حنان، فيديو رحمة أحمد الذي تشيد بها خلاله، وعلّقت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": بكتابة "أشكرك جدا يا رحمة يا جميلة، أنا كمان معجبة بيكي قوي زي الملايين وبتمنالك تحققي التنوع اللي بتحلمي به وتوصلي لأعلى النجاحات".

وكانت رحمة أحمد قالت خلال اللقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON، عن حنان مطاوع: "ممثلة عبقرية، بتجيب من جوه، حقيقية أوي، بصدقها جدا، ذكية أوي، شاطرة أوي، وبتعرف تعمل كل شخصية وانفعالاتها وحزنها وفرحها، مش أي ممثلة تقدر تعمل كده، وأنا بنبهر بيها، كل مرة بتفرج عليها بنبهر بيها".

وحققت الفنانة رحمة أحمد، نجاحا كبيرا من خلال دور "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6" رمضان 2022، من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، وحسين أبو الحجاج وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار