• حواجب مثالية طيلة النهار وفي كل مكان مع Benefit Cosmetics

    حواجب مثالية طيلة النهار وفي كل مكان مع Benefit Cosmetics

    من قال أن الإطلالة المثالية ذات الحواجب البارزة هي فقط للسهرات الخاصة في المساء؟! يمكنك الآن أن تحصلي على هذه الإطلالة الرائعة طيلة اليوم. إن الشيء الوحيد الذي يعتبر أفضل من الحصول على حاجبين بارزين هو جعلهما مثاليين طوال اليوم. بالأدواة والتقنيات الصحيحة، يمكنك أن تنهي يومك كما بدأتيه بكل أناقة وتألق.

     

    سر أناقة المرأة العصرية

     نحن في Benefit Cosmetics لقد اكتشفنا سر المرأة الجميلة منذ عام 1976. يكمن هذا السر بالقدرة على الحصول على الإطلالة المثالية بسرعة وسهولة مع امكانية إصلاحها دون بذل الكثير من العناء والجهد.

    مع مجموعة مستحضرات خاصة بأناقة الحواجب مكونة من 12 مستحضر، يمكن القول أننا نستطيع معرفة ما تحتاجه المرأة لتحافظ على أناقة حواجبها طيلة اليوم بدون أن تشوبهم شائبة.

     

    حاجبين مثاليين = مكياج مثالي

    ولكن فكري بالأمر، الحصول على حاجبين متطابقين بشكل مثالي سيجعلك بتبدين وكأنك قد طبقتي مكياج على كامل وجهك!

    كما أسلفنا الذكر، إن سر الإطلالة الرائعة هو الحصول على حاجبين نظيفين طوال اليوم. ولتحصلي على هذا ماعليك سوى التوجه إلى أقرب مركز Benefit Cosmetics’ Brow Bars ، هناك ستحصلين على ما ترغبين به من عناية فائقة وخدمات احترافية. ثقي بي! الخبراء هناك سيكونون إلى جانبك وسيقدمون ما يلزمك من النصائح للحصول على الحواجب البارزة والأنيقة التي تسعين للحصول عليها.

    كما أننا لا نكتفي بأن نكون الأفضل في هذا المجال من حيث الخدمات فقط، بل أننا نتميز بالألوان التي يمكن إضافتها على حاجبيك لكي يبرزان بشكل طبيعي وملفت للنظر.

     

    خطوات نحو الجمال الفريد

    لهذه الإطلالة، لن تفكري بإعادة ترتيب المكياج خلال النهار! فقد جمعنا لك كل المستحضرات والأدواة التي تحتاجينها للحفاظ على أناقة إطلالتك طيلة اليوم بالطريقة التي تحبين 

    ما تحتاجينه هو:

    • Ka-BROW,  كريم-جل تلوين الحاجبين


    حواجب مثالية طيلة النهار وفي كل مكان مع Benefit Cosmetics

    • Gimme Brow+ جل الكثافة للحاجبين


    حواجب مثالية طيلة النهار وفي كل مكان مع Benefit Cosmetics

    • The Boi-ing Cakeless Conceale


    حواجب مثالية طيلة النهار وفي كل مكان مع Benefit Cosmetics

    لكي تحصلي على الحاجبين المثاليين الذين تحليمين بهما، اتبعي هذه الخطوات واستعدي لأجمل إطلالة:

    الخطوة 1

    تبدأ بتفريش الحاجبين نحو الأعلى حيث يتسنى لك أن تحددي المناطق الفارغة التي تحتاج للملء لتحصلي بعدها على الإطلالة الرائعة التي تريدين

    الخطوة 2

     Ka-BROW! Eyebrow و  Cream-Gel Colour بمثابة الهدية التي لا تقدر بمثل لكل من تبحث عن حاجبين محددين باررزين، وذلك ليس فقط كونهما يتميزان بالنعومة والغنى، بل أيضا لأنهما يدومان لـ 24 ساعة ويقاومان الماء أيضاً!

    تناولي الفرشاة المثبتة تحت غطاء العلبة، اغمسي رأسها بالجيل، وببطريقة سحرية ستحصلين على فرشاة ممتلئة بالجيل، قومي بتحديد حاجبك من القاعدة باتجاه النهاية. لا تنسي مزج الخليط لتتجنبي خطوط قاسية على حاجبك. استخدمي فرشاة   spoolie لتفرشي المنتج بانتجاه الأعلى لتضمني أفضل تغطية لشعر حاجبيك.

    الخطوة 3

    في هذه الخطوة ستنتقلين بتقنيات التحديد إلى مستوى جديد من الاحترافية والدقة! إن تحديد الحاجبين من الأعلى، يمنح تفاصيل أكثر دقة وشكل حاد للغاية. ابدأي بتحديد الحاجب بخط من الوسط باتجاه قوس الحاجب، ثم من القوس باتجاه نهاية الحاجب متتبعة لشكل حاجبك الأساسي. ولا تنسي ان تضيفي المنتج باستخدام فرشاة spoolie.. اتركي مسافة في بداية الحاجب لتتجنبي رسم شكل رباعي فظ! اجعلي بداية الحاجب أكثر بساطة وطبيعية. ثم قومي بملء الفراغات باستخدام المنتج لتضمني الحصول على الكثافة المطلوبة.

    الخطوة 4

    أفضل خيار لتضيفي مزيداً من السماكة والكثافة هو Gimme Brow+ Volumising Eyebrow Gel أن ما يميز هذا المنتج هو أنه مقاوم للماء ويحافظ على التألق طيلة اليوم، مع فرشاة spoolie الخاصة به تضمني وصول المستحضر إلى كل شعرة تماماً. كما لا تنسي أن تستخدمي المستحضر الملون للحصول على الكثافة المثالية.

    الآن، خذ خطوة للخلف، ولاحظي الفرق الكبير الذي يميز إطلالتك!

    المزيد:
     
    السماتمكياج

    تعليقات