حواجب كثيفة ومثالية لإطلالات موسم الأعياد 2018

تطلعنا عليها  خبيرة الحواجب مينات العبد، بينفيتس كوزماتكس الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018
حواجب كثيفة ومثالية لإطلالات موسم الأعياد 2018

جميعنا بانتظار موسم الأعياد على أحر من الجمر، أعلم أن أمامكم مهمة طويلة باختيار أزياء لترتدينها، إطلالات تبهرن الجميع بها و حواجب تملأنها وتختطفوا الأبصار بها!
لنبدء التحضيرات بالخطوة الأساسية دائماً، وهي الحواجب النظيفة الجاهزة. يجب أن لا ننسى أن البداية الصحيحة تتطلب حاجبين نظيفين ومنتعشين للغاية ليكونونا الأرضية الصحيحة التي سيترسمين لوحتك عليها J . ننصحك زيارة Benefit’s Brow Bar لتحصلي على كل الخدمات التي تحتاجينها لتجهيز حاجبيكي ليكونا بأفضل حال. ستستمتعين هناك بالخدمات المتكاملة من رسم الحاجبين ، التلوين ، إزالة الشعر الزائد ، تحديد الشكل وأكثر من ذلك. ليست الخدمات المتكاملة وحدها هي السر خلف النتيجة المبهرة التي ستحصلين عليها، السر يكمن بالخبرة العريقة التي تمتلكها Benefit Cosmetics والتي تمتد لأكثر من 40 عاماً!

نستطيع القول بكل ثقة أن Benefit Cosmetics باتت قادرة على تقديم كل ما تحتاجيه بما يتعلق بملء الفراغات و إزالة الشعر الغير مرغوب به. لذا كوني مطمئنة فأنت بين أيدي أمينة وخبيرة. ولاتنسي دائماً أنك وحواجبك تستحقون الدلال والرفاهية في كل وقت.

المنتجات الخاصة بإطلالة العيد:

  1. قلم حواجب الـ Goof Proof
  2. Gimme Brow
  3. قلم رفع الحواجب  High Brow Pencil

الخطوات:

  1. خذي فرشاة spoolie لبدء تنظيف تلك الحواجب وللتعرف على الفراغات التي يجب ملئها ، مما يجعل الأمر أسهل بكثير ويساعدك على ملء الحواجب بشكل أسرع. بمجرد الانتهاء من تفريش الحواجب ، ابدأي باستخدام قلم تحديد الحواجب Proof Proof Pen وتطبيق قلم الشعر الناعم. ما أحبه في هذا القلم هو غلافه الغني وكيفية تغطية جميع الفراغات في أقل من دقيقة! لا تنسَي ، أن تجذبي الفرشاة مرة أخرى بعد ملء الحواجب وتستخدمي ال BLEND!
  2. لقد انتهينا من ملء الفراغات وتشكيل الحواجب، والآن حان الوقت للحصول على الكثافة! هذه المرة سوف نستخدم ال Gimme Brow + ونطبقها على الحواجب للحصول على مظهر دراماتيكي يليق بالاحتفال. يمنح هذا المنتج حاجبيك كثافة ممتازة!

في ما يلي نصيحة سريعة ، إذا كنت تريد مظهرًا رشيقًا ، فأوصيك بتفريش الحاجبين نحو الأعلى باستخدام Gimme Brow  ببساطة إنه يعمل كالسحر.

  1. أخيرًا وليس آخرًا ، لنرفع الحواجب عالياً! تناولي  High Pow Pencil وسارعي  إلى رسم لوحتك الخاصة! هذه واحدة من اللمسات الأخيرة المفضلة.
    طبقي الخطوة من بداية الشعر ومن ثم قومي بالمزج مستخدمة إصبعك. ستغير هذه الخطوة مجريات الأمور وتمنحك الإطلالة الشابة التي تسعين لها.

ها قد انتهينا وأنت جاهزة لتسحري الجميع في مناسبات العيد بإطلالة تليق بالعيد تكملها حواجب مثالية يمكنك الحصول عليها في البيت وبكل سهولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار