حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit

خطوات بسيطة وقلم بمواصفات متعددة يعمل كالسحر من  Benefit هذا ما تطلعنا عليه  خبيرة الحواجب مينات العبد، بينفيتس كوزماتكس الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أكتوبر 2018
حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit
مقالات ذات صلة
حب مثالي.. حواجب مثالية مع Benefit
أسرار الحواجب البارزة والعصرية لهذا الموسم من Benefit
حواجب مثالية طيلة النهار وفي كل مكان مع Benefit Cosmetics

هل سبق لك أن سمعت عن تحديد الحواجب ؟! نعم ، الحواجب.

نعلم جميعًا أن هناك العديد من الطرق المختلفة لتحديد الوجه ، على سبيل المثال العيون البارزة بكونتور واضح هي أحد صيحات الجمال الرائجة على .Instagram
ولكن ماذا عن الحواجب؟ يعتبر تحديد الحواجب ثورة في عالم الماكياج، استخدام درجات لونية مختلفة لمنح الحاجب أبعاد أكثر عمقاً أصبح لعبة تحدي لكل سيدة تريد أن تحصل على الإطلالة المثالية.
وهنا قد تسألين نفسك، يا ترى كم مستحضر أحتاج للحصول على هذه التقنية؟ لن تصدقي إن قلت لك أن هذه الخطوة الجديدة لن تتطلب منك أكثر من منتج واحد فقط!

حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit
فقد أطلقت Benefit Cosmetics  العلامة الرائدة في ابتكار تقنيات الماكياج، مستحضر يجمع كل ما تحتاجيه لتحديد حواجبك، وهو مستحضر يناسب الجميع.
إنه قلم تحديد حواجبب مبتكر ومتعدد الاستعمالات يمكّنك من تحديد حواجبك والحصول على إطلالات مختلفة بمنتهى السهولة حاصلة على نتائج لا تقل عن ما تحصل عليه محترفات الماكياج! وذلك إنطلاقاً من الإطلالة البسيطة الطبيعية إلى تلك الأكثر تعقيداً ودراماتيكية، فمع قلم التحديد هذا أنت قادرة على الحصول على ثلاث درجات من "خطوط تحديد الحاجب"  تمنح حاجبك عمقاً وأبعاد أكثر يحتاجها للوصول إلى الشكل المثالي.
معرفة عمل هذا المنتج بشكل أوضح تتطلب معرفة درجات الألوان التي يتميز بها والتي بدورها تناسب طيف واسع من درجات ألوان البشرة والشعر

يقدم لك هذا القلم متعدد الاستعمالات أربع تقنيات متقدمة وهي:
الدرجة الخفيفة، الدرجة الغامقة، تحديد الأطراف و إضاءة وسط (قوس) الحاجب، وبالاعتماد على هذه التقنيات الأربعة ينمكنك الحصول على حاجب دقيق و محدد بكل احترافية.

حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit

وكما نعلم جميعاً فإن أهمية الحواجب تكمن كونها إطار الوجه الذي يحدد الإطلالة بالكامل، أي تغير بسيط بشكل الحواجب سيؤثر على شكل ماكياج الوجه بالكامل. لذا تناولي هذه الأداة السحرية ولا تقبلي بأقل من حواجب بارزة ومحددة بكل احترافية ودقة.

قبل أن ندخل بتفاصيل طريقة التحديد المثالية، لنبدأ بانتعاش ونضارة! فمع حواجب نظيفة ومنمقة، التحديد ستصلين لمبتغاك بإطلالة خاطفة للأنظار الجميع. كل ما عليك فعله هو زيارة مركز تجميل لتنميق حواجبك بشكل مثالي ومحترف، ننصحك  بـ Benefit Brow Bar للاستمتاع بالخدمات المتكاملة من رسم الحاجبين ، التلوين ، إزالة الشعر الزائد ، تحديد الشكل وأكثر من ذلك.

حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit

و بخبرة تزيد عن 40 سنة نستطيع القول بكل ثقة أن Benefit Cosmetics باتت قادرة على تقديم كل ما تحتاجيه بما يتعلق بملء الفراغات و إزالة الشعر الغير مرغوب به. لذا كوني مطمئنة فأنت بين أيدي أمينة وخبيرة. ولاتنسي دائماً أنك وحواجبك تستحقون الدلال والرفاهية في كل وقت.

والآن بحواجب نظيفة ومنتعشة يمكننا البدء بتجربة التحديد "كالمحترفات"
حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit
كيفية تحديد حواجبك:

  1. بداية تحتاجين لـ Brow Contour Pro و Brow Blender. باشري باستخدام Brow Blender’s spoolie  فهذه الخطوة ستساعدك على ملئ الفراغات لاحقاً.
    حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit
  2. تناولي قلم Brow Contour Pro واختاري درجة اللون الخفيفة واستمري بالضغط للحصول على المنتج، إنه غاية في السهولة فقط ابدئي برسم خطوط لونية من الدرجة الخفيفة من بداية حاجبك باتجاه وسطه، هذه الخطوط ستمنحك شكلاً مطابق لشكل الشعر مما يملئ الفراغات بشكل مثالي.
    حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit
  3. هل تم تغطية كل الفراغات؟ عظيم! كل ما عليك فعله الآن هو التحول للدرجة الأغمق، اضغطي على المكان المخصص وباشري تطبيق ورسم خطوط أغمق للحصول على الشكل المثالي. أنها غاية بالسهولة حولي الدرجة واملئي الفراغ.
  4. الآن استمري برسم الخطوط من الوسط وصولاً إلى نهاية الحاجب، الآن يمكنك أن تري النتائج المبهرة بتحديد الحاجب وبروزه! حقاُ إنه لأمر مبهر رؤية الخطوط والتحديد يحول حاجبك لقطعة فنية
    حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit
  5. الآن يمكننا القول أننا انتهينا من مرحلة ملئ الفراغات، ولكن لم ننتهي  من التحدي كاملاً بعد! مازال أمامنا مهمة إبراز الحاجب أكثر
    الآن اضغطي على المكان المخصص للحصول على خاصية التحديد وباشري بتحديد الأطراف من أسفل الحاجب من البداية إلى النهاية، من الوسط حتى نهاية الحاجب. عند الانتهاء من رسم التحديد، قومي بالمزج بلطف مستخدمة الإسفنجة الخاصة بالحاجبين للحصول على النتيجة المثالية المرجوة.
     
  6. آخيراً وليس آخراً، الإضاءة! تهدف هذه الخطوة لرفع الحاجبين وإبرازهما بشكل رائع، وهذا هو أكثر ما أحبه في هذا المنتج على الإطلاق، حيث تتكامل الخصائص لمنحك كل ما تحتاجيه للحصول على الشكل المثالي
    اضغطي على الزر للتحول لخاصية الإضاءة و طبقي المستحضر أسفل وسط الحاجب أي عند منطقة قوس الحاجب، ثم قومي بالدمج اللطيف.
  7. الخطوة الأخيرة، تناولي ال   Brow Blender و فرشاة ال Spoolie  وقومي بالدمج الكامل للحاجب لمنح الشكل مثالية وتناغم بالدرجات.

أنت الآن جميلة بحواجب محددة كما الخبيرات !
حواجب محددة وأكثر بروزاً مع Benefit