بالصور حورية ولبلبة وحسن الرداد يحتلفون بانطلاق "نظرية عمتي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إيناس كامل  وحسن الرداد ولبلبة وحورية فرغلي في الاحتفال بنظرية عمتي

احتفلت أسرة فيلم نظرية عمتي أمس الأربعاء بانطلاق تصوير الفيلم وسط حضور صحفي وإعلامي كبير للحفل الذي دعت إليه نيو سنشري الشركة المنتجة للفيلم وجمعت المشاهد الأولى بين كلا من حورية فرغلي، لبلبة، والفنانة الشابة إيناس كامل، تحت إشراف المخرج أكرم فريد.

 حرص الفنان الشاب حسن الرداد على الحضور رغم عدم وجود مشاهد له، حيث قاموا جميعا بتقطيع تورتة الفيلم، فيما ارتدت لبلبة ملابس حمراء احتفالاً بعيد الحب.

 تجسد لبلبة دور العمة التي يلجأ إليها بطلا الفيلم حورية والرداد، حيث يجسد الرداد دور مذيع توك شو شهير وله العديد من المعجبات ويقرر السفر إلى الخارج، بينما تقوم حورية فرغلي  بدور سارة الفتاة التي تتحمل المسؤولية معربين عن سعادتهم بالتعاون مع شركة نيو سنشري في تقديم فيلم كوميدي مختلف.

 لبلبة أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الكاتب الساخر عمر طاهر  مؤلف الفيلم رغم عدم معرفتها به من قبل، مشيرة إلى أن سيناريو الفيلم محبوك بشكل جيد للغاية نجح في جذبها من الوهلة الأولى.

 أما الفنان الشاب حسن الرداد فقال إن العمل مختلف في طبيعته الكوميدية عن فيلم "الأنسة مامي" الذي عرض قبل شهور مشيراً إلى أن تطورات شخصية المذيع جذبته وجلس طوال الفترة الماضية يحضر لها.

 الفيلم يجسد استمرار التعاون بين نيو سنشري وعدد كبير من صناعه حيث قدمت حورية فرغلي مع الشركة فيلم مصور قتيل، كما شاركت لبلبة المخرج أكرم فريد ونيو سنشري فيلم "عائلة ميكي"، وقدم فريد عدة أفلام مع الشركة أبرزها "سامي أكسيد الكربون" و"مستر أند مسز عويس".

شاهد هنا : بالصور: أحلام تتألق بفستان ذهبي في فعاليات مهرجان الربيع قطر 2013

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر صور الفنانين والمشاهير على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار