صورة تثبت مرض إيمي سمير غانم الذي نفاه حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017
صورة تثبت مرض إيمي سمير غانم الذي نفاه حسن الرداد

رغم نفي الفنان حسن الرداد مرض زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وتكذيبه لتصريح حماه سمير غانم بأن إيمي مريضة ولم يكشف الأخير عن هوية المرض الذي تعاني منه ابنته، إلا أن هناك صورة نشرتها إيمي سمير غانم على حسابها الرسمي على إنستجرام منذ أربعة أسابيع تثبت أن إيمي مريضة.

فقد نشرت إيمي سمير غانم صورة لقالب كيك تلقتها كهدية لعيد ميلادها الذي وافق يوم 11 مارس الماضي، جاء قالب الكيك مجسم، عبارة عن فتاة نائمة على السرير وتضع في فمها كاشف الحرارة وحولها الكثير من الأدوية والحقن، والإشاعات الطبية وأوراق التحاليل، ويبدو أن قالب الكيك كان هدية من أحد أفراد عائلتها يحاول تخفيف حدة المرض عنها.

وكان قد حاز خبر مرض إيمي سمير غانم على اهتمام كبير من قبل جمهورها، حاز خبر مرض الفنانة إيمي سمير غانم على اهتمام كبير من قبل جمهورها، خاصة بعد أن كشف والداها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز عن مرضها في حلقة برنامج "تلاتة في واحد"، لكنهما لم يكشفا عن نوع المرض.

شاهدي أيضاً: تقارير: هذا هو مرض إيمي سمير غانم ورد فعل مفاجئ لحسن الرداد

وذكرت تقارير صحفية أن المرض الذي تعاني منه إيمي سمير غانم هو إنزيمات عالية في الكبد، وهو ما سبب لها حالة من الاكتئاب الفترة الماضية، وذلك بعد كشف والديها مرضها الشديد الفترة الماضية، داعين لها باتمام الشفاء.

لكن خرجت دلال عبد العزيز ونفت كل هذه الأخبار، وأكدت أن ابنتها تعاني من القولون وآلام في الجهاز الهضمي، وأنها حالياً في تحسن دائم، وأشارت دلال عبد العزيز أن حلقة  برنامج "تلاتة في واحد" التي عرضت الأسبوع الماضي تم تسجيلها منذ شهرين.

من جانبه قام الفنان حسن الرداد بكتابة تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بنفي تعرض زوجته إيمي سمير غانم لوعكة صحية، وكتب حسن الرداد قائلاً "أحب اطمن كل الناس، ان ايمى صحتها كويسة و كل الأخبار المتداولة عن مرضها غير صحيحة".

قالب كيك إيمي سمير غانم