بدور البراهيم ترد على التنمر ضد حورية فرغلي: رفقاً بالمشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021

أعربت بدور البراهيم، خبيرة التجميل السعودية، عن استيائها الشديد من الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها من قبل بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدور البراهيم تنتقد تعرض حورية فرغلي للتنمر

وتلقت بدور البراهيم العديد من الانتقادات بسبب وصفها لنفسها بملكة جمال السعودية، مؤكدة أنها ليست مريضة نفسية لكي تصف نفسها بهذه الطريقة، وأن أصدقاءها هم من أطلقوا عليها هذا اللقب.

واعتبرت بدور البراهيم في مقطع فيديو على تطبيق سناب شات أن المشهورات على السوشيال ميديا مقهورات من جمالها بحسب وصفها، وعلقت: "الزين يفرض نفسه، وقسماً بالله تتعبون حتى تستطيعوا الوصول لمقاييس الجمال الموجودة في وجهي".

وتحدثت عن الأضرار النفسية التي تصيب الأشخاص نتيجة التنمر الذي يتعرضون له وتطرقت إلى الحديث عن الفنانة حورية فرغلي التي تعرضت للتنمر الشديد بعد حادثة وقوعها من على الخيل وإصابتها بكسر في أنفها تسبب في تشويه وجهها.

وأشارت إلى أن الانتقادات الجارحة التي تعرضت لها حورية فرغلي دفعتها إلي حبس نفسها في المنزل لمدة عامين لتجنب هذه النوعية من الانتقادات.

وتابعت: "رفقاً بالمشاهير، نحن نحتاج إلى قوانين تحمينا من التنمر والكلام الجارح الذي نتعرض له من البعض"، داعية الله بأن أي شخص يسيء إليها أو يظلمها يصاب بالبكتيريا السوداء الفطر الأسود.

وكشفت بدور البراهيم ان أكثر التعليقات التي نالت إعجابها مؤخراً هو تلقيبها بملكة جمال السوشيال ميديا وعلقت :"من جد مرة مرة انبسطت إني أنا صنفوني ملكة جمال اللي طالعين في السوشيال ميديا".

وأضافت البراهيم: "إحنا لدينا جمال ما رأيته محفوظ في البيوت السعودية، وعلى فكرة المشاهير اللاتي يظهرن في السوشيال ميديا لسن سعوديات، هن مهجنات، ريم عبدالله وأنا سعوديات من قاع السعودية، والمشاهير المهجنات لا يدخلن معنا".

تصريحات بدور البراهيم

لم تكتف بدور البراهيم بالرد مرة واحدة على منتقديها بشأن أزمة النقاب، وإنما خلال الفترة الماضية خرجت بأكثر من تصريح مثير للجدل عن سبب ارتدائها النقاب، ففي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدور البراهيم بشعرها، هاجمت الفاشنيستا السعودية منتقديها ووصفتهم بالمرضى، وذلك بعد أيام قليلة من ظهورها مرتدية النقاب ومحدثة جدلاً بأسباب ارتدائها له، حيث قالت بدور البراهيم: "أنا ماني عارفة نفسي بصراحة أحس هذا اللوك  من زمان أيام أبو عيالي، سبحان الله مغير الأحوال، أنا قلت لكم ترا فترة وبعدين أرجع، ما راح أقعد كدة أنا،  بيبينلكم ليش أنا بظهر بالنقاب ها الفترة".

وأضافت: "أنا عايزة أقوله كل اللي قال عني حاجة تمسني أنا مسامحتك، أنا بس بستغرب جاني هجوم مو طبيعي وأنا لابسة النقاب والعباية، انتو إيش تريدون، للأسف ما توقعت كل الهجوم ده،   يعني لو أنا صدق ربنا هداني ولبست العباءة والنقاب، هاخد الهجوم هذا.. أنا مصدومة في النهاية، اكتشفت إن عقليات الناس شي مو طبيعي علميا مستوى ذكاء وغباء الناس نسب مئوية في العالم فيهم 20%، ودول نفسهم الي بيعملوا هذا معي..  الناس يكتبولي أنت مريضةن لا والله أنتم مرضى".

وكانت البراهيم أثارت ضجة الأيام الماضية بسبب إعلانها ارتداء النقاب لظروف ما، دون أن تفصح عنها حينها.

وظهرت بدور البراهيم بدون نقاب بعد أيام من ارتدائها له  لتثير الجدل مجدداً، وتعرض نفسها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها الذين هاجمتهم بضراوة واعتبرت أنهم يغيرون منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار