حيلة ذكية بقطعة واحدة لتنسيق الأزياء استغلي الوقت وتعلميها الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
حيلة ذكية بقطعة واحدة لتنسيق الأزياء استغلي الوقت وتعلميها الآن
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

في حين أن المناخ الحالي يمثل تحدياً بالتأكيد، إلا أننا نحاول النظر إلى الجانب المشرق والتركيز على الجوانب الإيجابية التي يمكن أن تحققها الحالة الاجتماعية التي نعيشها الآن بسببب البقاء في المنزل.


في الآونة الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد وبعد الجلوس في البيت نعلم أن الجميع يركزون أكثر على الكُتب التي يرغبون في قرائتها الآن أو معرفة قائمة الأفلام المتعة ونعلم أن هذه الأنشطة بالتأكيد ساعدتنا  على الشعور بالسعادة والهدوء أثناء محاولتنا للحفاظ على سلامة عقولنا في هذا الوقت العصيب. 

لكن هناك مجال آخر  نستطيع نقوم بتوجيه طاقتنا إليه وهو العمل على المشاريع التي وضعنها في قائمة المهام الخاصة بنا لأشياء لم نكن نتصور أننا لدينا وقتاً لها على الإطلاق، مثل تنظيف خزانة ملابسنا.

الآن، بالتأكيد نحن لم نكن نرغب فقط في استغلال الوقت في تنظيف خزانة ملابسنا بالمعنى النموذجي لتجميع قطع الملابس التي نريد التبرع بها فقط، لاكننا نريد حقاً جرد خزانة ملابسنا والأستفادة من هذا الوقت لتنسيق ملابس جديدة حول القطع التي سبق وقررنا عدم ارتدائها مرة أخرى. 


لقد اخترنا قطعة واحدة من خزانة الملابس التي نحبها حقاً وتستخدمها فتيات الموضة ومن أجل بعض الأفكار والحيل التي يمكن أن نستخدمها حول تلك القطعة لمساعدتك في تنسيق إطلالة مميزة من خلالها مع قطع أخرى مماثلة موجودة بالفعل في خزانة ملابسك.


بهذه الطريقة، بمجرد أن نعود إلى روتين حياتنا اليومي العادي، سيكون لدينا مجموعة من الإطلالات الجديدة لارتدائها، بدون شراء ملابس جديدة أو إنفاق أي أموال، سيساعد ذلك أيضاً في إعادة إثارة حماسنا حول بعض الأشياء المفضلة. 
فيما يلي مجموعة من الحيل الذكية لاستغلال قطعة واحدة متواجدة في خزانة ملابسك وتنسيق إطلالات أنيقة منها. 

البليزر 

القطعة التي نريد أن نتحدث عنها هي السترة البليزر الأنيقة ولأن معظمنا لديه بعض السترات في خزائن ملابسنا، هناك بليزرات من جميع الألوان والتصميمات المختلفة، لكنها أساس جيد لمزج الزي الذي يمكنك إعادته من خلال قطع في خزانة ملابسك الخاصة.

تنسيق البليزر مع أزباء مختلفةطريقة جديدة لتغير شكل السترة والسراويل الكلاسيكية هو تحديد الخصر بحزام جلدي رفيع، هذا يخلق صورة ظلية أنيقة ومختلفة، في حين إنه يمكنك ارتدائها بسهولة أعلى ملابسك الكاجول مع البنطلون الجينز والحذاء الرياضي. 

بدلة بليزر
البدلة التي تتكون من سترة بليزر هي طريقة أخرى لإطلالة أنيقة، ننصحك بإختيار تصميمات وألوان مختلفة عن الألوان التقليدية الخاصة بالعمل والمظهر المحترف، مثل بدلة مع تنورة متطابقة وألوان الباستيل، هناك حيلة أخرى ممتعة، يمكنك ارتداء البليزر مع الفستان الساتان لإطلالة مسائية مميزة. 

تنسيق البليزر مع الأحذية المسطحة

لمظهر أنيق ومريح، جربي السترة البليزر مع بنطلون جينر وحذاء باليرينا مسطح، يمكنك ارتداء بوت مسطح أيضاً بدلاً من الحذاء مع فستان كلاسيك أنيق. 

بعض الاكسسوارات مع السترة البليزر يمكنك مزج الستايل الكلاسيك مع الكاجول من خلال إضافة بعض القطع البسيطة مثل حزام رفيع على الخصر أو وشاح، في الأيام شديدة الحرارة يمكنك ارتداء بدلة شورت. 

تنسيق  الألوان مع البليزرمزج الألوان وتجربة نقشات مختلفة هي أيضاً طريقة ممتعة لتنسيق البليزر مع قطع أخرى كنتِ قد نسيتيها في خزانة ملابسك. 

قطع مميزة لتنسيقها مع البليزر

جربي مع البليزر أيضاً قطع كنتِ تحتارين دائماً في تنسيقها مثل الشورت الجينز والبنطال الجلدي.