أفكار ملهمة لتنسيق أزياء نهاية العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
أفكار ملهمة لتنسيق أزياء نهاية العام

سيقترب عام 2021 من نهايته ونعتقد أنه من الآمن القول أنه لا أحد منا حزين بشكل خاص لرؤيته يمضي، لذلك سنفكر في خياراتنا لأزياء نهاية العام لمساعداتنا في توجيه المشاعر الإيجابية فقط حتى عام 2022.

بالطبع ، إذا كان الثوب اللامع والأحذية ذات الأربطة تجعلكِ تشعرين بالاحتفال، فبكل الوسائل، قد تحصلين أيضاً على أزياء جيدة من أكثر ملابس العطلة، مع وجود العديد من الاحتفالات والأحداث في نهاية العام، من الصعب تحديد وترشيح أفضل صيحات الموضة لاستخدامها في كل منها، شرعنا في هذه المهمة واخترنا أفكار ملهمة وبعض النصائح الشائعة الموجودة لدينا.

الأزياء المزينة بالريش والشراشيب

لقد اتخذت تفاصيل غير صغيرة أبعاداً ضخمة في النوافذ ونحن نتحدث عن الريش والشراشيب! من خلال إضفاء أبعاد وخفة على المظهر، اكتسبت التفاصيل قوة هذا الموسم وهي نصيحة رائعة لأولئك الذين يريدون الهروب مما هو تقليدي.

فساتين بسيطة وأنيقة

من المؤكد أن التصميم الجيد والملاءمة السائلة لن يخذلك أبداً، خاصة عندما يتعلق الأمر بفستان طويل من الأقمشة الطبيعية، استحوذت الألوان القوية على الموسم ولكن لن يكون هناك أبداً نقص في المساحة للكلاسيكيات ذات اللون الأبيض الفاتح. 

الخامات الفاخرة

سلط العام الضوء على استخدام الكروشيه وتقنيات يدوية أخرى ولكن بالنسبة للأكثر سرية، لدينا بعض الأقمشة الأكثر حساسية التي تعمل مع هذا التأثير المحكم، مما يضفي بُعداً على المظهر.

مجموعات الأزياء الأنيقة من قطعتين

فازت المجموعات مرة واحدة ولجميع خزانات ملابس الفتيات، يمكن دائماً ارتداء قطعتين متعددة الاستخدامات وبسيطة بالإضافة إلى المجموعة المشتراة، بعد استخدام الشكل الأصلي، لا يزال الاتجاه الأحادي اللون في الموضة، لكن المطبوعات اكتسبت مساحة خلال الموسم.

أزياء الساتان

يعتبر الفستان الساتان والسترة المتطابقة الزي المثالي في نهاية العام ولبدء عام 2022 بطريقة متطورة، أضيفي زوجاً من الأحذية الأنيقة التي تصل إلى الركبة (أو أعلى!) مع الحد الأدنى من الملحقات لربطها معاً.

أزياء لامعة ومزينة

لا تدعي الطاقة الفوضوية لعام 2021 تخفت من إضاءتك مع اقتراب عام 2022 وبدلاً من ذلك، اشعي بالثقة والإثارة لبداية جديدة مع الأزياء الأنيقة، من البريق البراق إلى البريق من الرأس إلى القدمين، من المؤكد أن القليل من التألق يرفع معنوياتك.

فساتين بأكمام منفوخة

أفضل شيء في الاحتفال بعام 2022 هو أنه لا توجد أي قواعد ويمكنك تجنب الأحكام، احتضني مؤثرة الموضة بداخلك وتجرئي على ارتداء ذلك الفستان الغريب الذي كنتِ تتشبثين به طوال العام، ليس هناك وقت مثل الوقت الحاضر وربما يجلب لكِ بعض الحظ للأشهر الـ 12 المقبلة.

فستان محبوك

خيار آخر جاهز في واحد مريح ولطيف على حد سواء، الفستان المحبوك هو بيان أزياء لا ينفد أبداً، هناك العديد من الطرق لارتداء  هذا النوع من الفساتين، يمكنك إبقاء الأمور غير رسمية مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء أو ذات الكعب العالي أو ارتدائه بحزام كبير ومجوهرات مميزة وصندل، الاحتمالات لا حصر لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار