حيل ذكية بملابسك ليبدو خصرك أنحف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 01 ديسمبر 2016
حيل ذكية بملابسك ليبدو خصرك أنحف

نصف إناث العالم تبحثن عن الحل الذي يجعلها تبدو أنحف وذات خصر نحيل خاصةً وأن الخصر النحيل هو أحد معايير الجمال والأنوثة.


بالطبع نحن لا يمكننا أن نقدم لك الحل الدائم والذي ستحصلين عليه بالتأكيد فقط إن قمت بممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي.


ولكننا سنقدم لك أفضل الحيل والتي بإمكانها جعل خصرك يبدو أنحف:

إليكِ أيضاً: 10 صور لجاكيتات مخملية سترغبين بارتدائها هذا الشتاء


1-    اللون موضوع هام فيما إذا تعلق الأمر بالموضة حيث يقضي المصممون في العلامات التجارية الكبيرة ساعات طويلة لاختيار الألوان المناسبة لتصميمها.
الألوان الخفيفة تجعلك تبدين أكبر حجماً مما أنت عليه، والداكنة على عكس ذلك ستجعلك تبدين أنحف. ولذلك فإن أفضل الطرق للحصول على خصر نحيل هو ارتداء لون واحد. أو فصل الجزء العلوي عن السفلي بلونين مختلفين مع الحرص على أن يكون الأعلى أغمق.


2-    حيلة أخرى يمكنك القيام بها هي ارتداء فساتين سوداء مع قصات على الخصر والجانبين. هناك العديد من الفساتين بقصات جانبية سوداء والتي ستمنحك خصراً أنحف.


3-    الأمر لا يتعلق فقط بالألوان بل ببعض المطبوعات التي عليك التخلي عنها كلياً. فإذا كنت بحاجة للحصول على خصر أنحف لا ترتدي ملابس بخطوط أفقية بل اختاري الطولية.
كما عليكِ أيضاً تجنب الأقمشة المطبعة بأشكال صغيرة أو بنقاط كبيرة.

اكتشفي أيضاً: 7 طرق مميزة لارتداء الفيست الفرو في شتاء 2017


4-    بعض الاكسسوارات كالأحزمة العريضة يمكنها أن تمنحك خصراً نحيلاً. كما يمكنك صرف الانتباه عن خصرك الممتلئ بارتداء المجوهرات والاكسسوارات ذات الألوان الزاهية والأوشحة وحقائب اليد الملفتة.


5-    قد لا تجعل الملابس الفضفاضة خصركِ يبدو أنحف إلا أنها من أهم الاتجاهات في الوقت الحالي والتي يمكنها أن تخفي المشكلة. كالقمصان والبلوزات والمعاطف بأزرار.
القاعدة الوحيدة المسموحة هنا هي ارتداء سروال جينز ضيق لإبراز قدميك مع حذاء بكعب عالٍ.


6-    كما يمكنك أيضاً إيجاد حل من خلال ارتداء السراويل ذات الخصر العالي فهي ستخفي عيوب خصرك الممتلئ وتغطي الزوائد. الأمر نفسه ينطبق أيضاً على التنانير.


7-    حتى لو كنت طويلة القامة يمكنك تعويض الخصر النحيل من خلال ارتداء الكعب العالي. فبمجرد أن تكون ساقيكِ أطول سيبدو خصرك أنحف.


للحصول على أفضل النتائج من هذه الخدعة ارتدي الألوان الحيادية على الكعب العالي، فكلما اقترب اللون من لون بشرتك ستبدين أطول قامةً فهو سيندمج مع لون قدميكِ.

قد يعجبكِ أيضاً:

21 إطلالة شتوية اعتمديها الزي المثالي لك قبل ذهابك للعمل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار