حيل المشاهير التي يجب معرفتها لتجنب الأخطاء والحصول على مظهر مثالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
حيل المشاهير التي يجب معرفتها لتجنب الأخطاء والحصول على مظهر مثالي
مقالات ذات صلة
سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة
جميع إطلالات المشاهير في حفل جوائز AMAs 2020
صور: تعرفوا على الأسعار الصادمة لحقائب النجمات العرب

بالتأكيد نتساءل دائماً عن ما هي النصائح والحيل الشهيرة التي يعتمد عليها المشاهير للحفاظ على المظهر المثالي وتجنب الأخطاء التي تقع بشكل مفاجئ، سواء كان على السجادة الحمراء أو في الحياة اليومية؟ ليس هناك شك في أنهم يظهرون دائماً في أبهى شكل وقليلاً ما نجد خطأ في إطلالاتهم.
ألقي نظرة هنا على حيل المشاهير واعملي عليها في روتينك الخاص للحصول على هذا المظهر النهائي المثالي.


كيف تتجنبي بقع المكياج عند ارتداء الملابس؟ 

 كيف تتجنبي بقع المكياج؟ 

استخدمي وشاحاً لحماية ياقات القميص والبلوزات من بقع المكياج، هذه حيلة نستخدمها جميعاً بشكل مختلف من خلال المنادل الورقية، بما في ذلك المصممون والمشاهير على حد سواء. 
لكن هذه الحيلة تبدو مضمونة أكثر، ضعي الوشاح على وجهك وأعلى رأسك، ثم اسحبي القميص والياقة فوق رأسك ثم انزعي الوشاح.

لا تظهري الياقات

لا تظهري الياقات

استخدمي شريطاً لإبقاء الياقات منخفضة، إذا كنتِ تريدين أن يبقى هذا الطوق في مكانه، فقط ضعي شريطاً لاصقاً صغيراً على الوجهين داخل الياقة، يكنك تجربة هذه الحيلة خصيصاً مع البدلة الرسمية والسترات، ألا تتعجبين من ظهور بعض المشاهير بياقات ثابتهة ومهندمة؟ هذه هي الحيلة التي يستخدمونها.


تثبيت القميص داخل ملابسك

تثبيت القميص داخل ملابسكهناك حيلة يستخدمها المشاهير أخرى لجعل مظهرك المناسب يبدو مصقولاً تماماً  لتثبيت القميص داخل البنطلون غير الحزام وهي دس قميصك في شريط ملابسك الداخلية، يبدوا الأمر غريباً بعض الشيء، لكن ثقي بنا هي فعالة.
الشريط المطاطي المرن سيُثبت قميصك في مكانه لفترة أطول بكثير من البنطلون العادي.


حافظي على الحجم 

حافظي على الحجم إذا كان لديكِ تنورة كبيرة الحجم، حافظي على هذا الشكل المنفوخ الضخم من خلال ارتداء بلوزات أو سترات قصيرة وسيؤدي ذلك إلى الحفاظ على الحجم سليماً، هذه أيضاً خدعة رائعة للحفاظ على مظهرك مصقولاً أطول وقت ممكن. 

السحاب عالق؟ حاولي وضع الصابون عليه

السحاب عالق؟ حاول وضع الصابون عليها
في بعض الأحيان، عندما تصطدم بالدرز "المفصل"، يتوقف السحاب فجأة وبغض النظر عن مدى قوتك، فليس هناك أمل في أن ترتفع مرة أخرى، لذلك أول الأشياء: لا تنزعجي منها والشيء الثاني: احصلي على بعض قطع الصابون.

إنه نوع من التشحيم ومن ثم يمكنك سحب السوستة وأيضاً شمع قلم تلوين أو قشر الموز يمكن أن يساعد في إزالة السحاب أيضاً.

احرصي دائماً على تصوير إطلالتك باستخدام وميض قبل الظهور في مناسبة

احرصي دائماً على تصوير إطلالتك باستخدام وميض قبل الظهور في مناسبةبالتأكيد، قد يبدو شيء ما رائعاً في الإضاءة العادية ولكن بمجرد الوقوف أمام الومضات الساطعة، يمكن أن تتحول ملابسك قليلاً إلى الشفافية حسب القماش والملاءمة، حيلة مضمونة لتجنب المفاجأت.

معجون الأسنان يجعل أي جلد باهت لامعاً

معجون الأسنان يلمع أي جلد باهتضعي القليل من معجون الأسنان على منشفة المطبخ ثم افركيها على الجلد، حيث يجعل قطع الجلد الخاصة بكِ تنظيفة ولامعة.

استخدمي مجفف الشعر لإزالة التجاعيد
استخدمي مجفف الشعر لإزالة التجاعيد

إذا كنتِ تتعاملين مع التجاعيد على ملابسك وتحتاجين إلى تنعيمها بسهولة، قد يعمل مجفف الشعر أيضاً بشكل رائع، يمكنك استخدامه مثل مكواة الباخر.

يصعب عليكِ ارتداء حذائك الضيق؟ استخدمي الفازلين أو كيس بلاستيك

يصعب عليكِ ارتداء حذائك الضيق؟ استخدمي الفازلين أو كيس بلاستيك
يمكن أن تكون الأحذية عالية الرقبة الضيقةا أمراً صعباً، لكن هذين الحلين يجعلان الأنزلاق إليها أسهل كثيراً، إن الأكياس البلاستيكية مثالية لارتداء الأحذية الطويلة.

يقول خبراء الموضة في العروض الأولى كانت إحدى العميلات ترتدي أحذية تصل إلى الركبة، استخدمنا الأكياس البلاستيكية لتناسب قدمها الحذاء عالي الرقبة بما يكفي للسير على السجادة والتصوير، السبب؟ لا يسبب البلاستيك الكثير من الاحتكاك.

حاولي أن ترتدي ملابس داخلية بلون بشرتك

حاولي أن ترتدي ملابس داخلية بلون بشرتك
أن مطابقة ملابسك الداخلية مع لون بشرتك أمر مهم أيضاً، ابحثي عن الأنماط المقطوعة بالليزر بحيث لا توجد طبقات أو حواف، لا يهم ما إذا كانوا بسعر قليل أو من علامة تجارية راقية، فإن الاقتراب من أقرب تطابق يمكن أن يجعل الزي يبدو أكثر أناقة.

يمكنك أيضاً مشاهدة آخر نصائح الموضة والأزياء من خلال موقعنا على ليالينا.