خاص "ليالينا": نجم الجيل تامر حسني بخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خاص "ليالينا": نجم الجيل تامر حسني بخير

أكد مصدر مقرب من نجم الجيل تامر حسني أن كل ما تم تداوله على المواقع الإلكترونية بشأن إصابة تامر بفيروس في العين تسبب في تأجيل تصوير برنامجه "قصة صعود" عار عن الصحة، وأن هذا الكلام غير صحيح، وأكد المصدر لموقع "ليالينا" أن تامر بصحة جيدة ولا يعاني من أي فيروسات في عينيه، مشيراً إلى أن هناك أفكار جديدة يعكف عليها فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم صاحب جائزة أسطورة القرن وهو ما جعلنا نقرر تأجيل تصوير البرنامج لمدة أسبوع واحد فقط.

وكشف المصدر أن سبب التأخير في البدء في تصوير برنامج "قصة صعود" هي النقلة الحقيقية التي سيطلقها تامر حسني في شكل المسرح الذي سيظهر عليه، وهي المرة الثانية التي يغير فيها تامر شكل المسرح الغنائي، فبعد أن كان أول مطرب يستخدم الـ"Fireworks " وعمليات الإبهار والاستعراضات وشاشات "الليد" على المسرح، سيحدث تامر نقلة جديدة في عالم الغناء على المسرح، حيث سيتم الاستغناء "التراسات" وهو الحديد الذي يحمل أجهزة الإضاءة، لنرى للمرة الأولى الإضاءة مزروعة بداخل المسرح وهو ما سيغير تماما في شكل المسرح التقليدي المتعارف عليه حتى في رسمته الهندسية.

شاهد أيضاً: بالصور: معجبي تامر حسني يستقبلونه في أول أيام تصوير برنامجه

وأشار المصدر في تصريحاته أن تامر يتابع من بيروت التفاصيل النهائية لمسلسله الرمضاني "ياسين" والتي تشاركه البطولة النسائية الفنانة اللبنانية نيكول سابا، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بعد أسبوعين.

شاهد أيضاً: بالصور: نيكول سابا تقتنص البطولة النسائية في مسلسل تامر حسني

يشار إلى أن تامر حسني يتواجد حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير برنامج يتناول قصة صعود النجم العالمي ويحمل البرنامج اسم " قصة صعود" بداية من 1991 حتى اليوم، ويتحدث عدد كبير من الفنانين الذين عملوا مع تامر عن تامر الإنسان، أيضا يشارك في البرنامج الذي سيعرض على مدار أربع حلقات أصدقاء تامر وعائلته.

شاهد أيضاً: صور تامر حسني وبسمة بوسيل في زيارة خاصة في بيروت!

يذكر أن هناك بعض المواقع تداولت خبراً يفيد بأن تامر حسني أصيب بفيروس في العين ونصحه الأطباء بالابتعاد عن الإضاءة والإرهاق وأخذ قسط من الراحة.

شاهد ما فاتك عن تامر حسني:

تامر حسني الشخصية العربية الأكثر شعبية

الإنسان والفنان تامر حسني مشوار 10 سنوات في سطور

بالصور: تامر حسني يظهر بلوك جديد

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار