فيديو خاص ليالينا: كيف احتفلت ميريام فارس في رأس السنة برفقة زوجها داني متري؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو خاص ليالينا: كيف احتفلت ميريام فارس في رأس السنة برفقة زوجها داني متري؟

قرر زوج الفنانة ميريام فارس أن لايعيش أجواء رأس السنة في ميامي بعيداً عن زوجته وأن يحقق لها سعادتها ببقاءه  إلى جانبها دون أن يحرمها من جمهورها الذي اعتادت أن تختتم كل سنة معه في الوقت ذاته، حيث رافقها في رحلتها إلى الدوحة التي أحيت فيها حفلة ليلة رأس السنة في فندق لاسيجال، وكانت ميريام قد اعترفت في الدقائق الأولى من عام 2015 وفي لقاء خاص مع ليالينا  ان زوجها داني يرافقها في الرحلة وبانهما يقضيان أجواء ممتعة في الدوحة، حيث سعادتها مع جمهورها كماهي إلى جانب زوجها داني ، ومع ذلك لم يظهر زوج ميريام أمام الصحافة أو الجمهور مفضلاً حضور حفل ميريام بعيداً عن الأضواء.

 وبالرغم من محاولة ميريام إبعاد زوجها داني عن الأضواء إلا أنها أكدت بانه سوف ياتي اليوم الذي يعرف فيه الناس من يكون زوجها، وأضافت ميريام:" الدنيا صغيرة، ولايمكنني إبعاده دائماً عن الأضواء ولكننا نحاول أنا وهو أن نؤخر ذلك قدر الإمكان"

من جهة ثانية استقبلت ميريام فارس العام الجديد بمسؤولية كبيرة حيث تم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة  من قبل المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان والتنمية،تقديراً لجهودها في مساعدة الآخري.  وسوف تحمل ميريام على عاتقها مسؤولية أكثر من قضية منها قضية "كن هادئ" بالإضافة إلى مهمات وافكار  سيتم مناقشتها لتخدم المجتمع من خلالها.

وبخصوص أعمالها المقبلة على  صعيد الدراما والسينما أكدت ميريام أنها لم تجد العمل المناسب بعد لكنها لاتمانع أن تكرر تجربتها الدرامية في حال وجدت المناسب.

ومن المتوقع أن تطلق ميريام فارس ألبومها الجديد "أمان" في الأيام الاولى من شهر كانون الثاني –يناير وهي متحمسة كثيراً لذلك خاصة أن أصداء الألبوم بدأت تظهر قبل إصداره حسب تعبيرها.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار