فوز العتيبي توبخ متابعة سألتها عن فارق السن بينها وبين زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس 2021

وبخت فوز العتيبي إحدى المتابعات سألتها عن فارق السن بينها وبين زوجها، حيث وصفت الناشطة السعودية سؤالها بـ"الغباء"، كما استشاطت العتيبي غضباً بعد أن علق المتابعون على زيادة وزنها.

فوز العتيبي توبخ متابعة سألتها عن فارق السن بينها وبين زوجها

وظهرت فوز العتيبي في مقطع فيديو استعرضت فيه أسئلة متابعيها، ومن بينها سؤال عن فارق السن بينها وبين أحمد سالم، زوجها، حيث تسائلت متابعة: "مين أكبر أنت ولا أحمد؟"، وهو ما ردت عليه فوز العتبي قائلة: "سؤال غبي، بس الناس ممكن تكون مفكرة إن أعمارنا كبير، وأنا من فترة كذبت على الناس وقت عمري 49 سنة"، واستكملت فوز العتبي حديثها معبرة عن غضبها من هذا السؤال.

 سؤال فوز العتيبي عن فارق السن بينها وبين زوجها، ليس هو المشاركة الوحيدة من متابعيها التي تسببت في غضبها، وإنما تسبب تعليق على وزنها في إثارة غضبها، ليتدخل زوجها  ويحاول تهدئة الأمر.

 وكتب أحد المتابعين لفوز العتيبي: "فوز شكلك زمان يجنن، والحين بعد بس قسما بالله لو تنحفين راح تخرجين جمال".

فوز العتيبي وزوجها

التعليق على فارق السن بين فوز العتيبي وزوجها ليس السؤال الوحيد الذي أغضب فوز العتيبي، وإنما سبق وتسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها في غضبها، حيث ردت عليه العتيب قائلة إن  هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قراراً شخصياً يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب. 

فوز العتيبي توبخ متابعة سألتها عن فارق السن بينها وبين زوجها

بينما كانت التعليقات الأخرى التي استفزتها تتهمها بأنها مدللة متسائلين كيف يتحملها زوجها، حيث وجهت رسالة لمتابعاتها بأن يبرزن شخصيتهن بشكل صريح عند الارتباط ولا يقمن بالافتعال والإدعاء، فهناك رجال يحبون الفتيات المرحات المحبات للحركة والمزاح، بينما يفضل آخرون الفتيات الهادئات الرزينات.

كما عبرت فوز العتيبي عن غضها بعد سؤال تعلق بزيادة وزنها، حيث علق أحد المتابعين أنها أصبحت في وزن زائد وطالبها بالرجوع إلى وزنها السابق، وهو ما ردت عليه الناشطة السعودية غاضبة وقالت: "ياريت تفهمون إنه أنا شخص بيسافر طول الوقت يعني بآكل في المطاعم وما عندي وقت أمارس الرياضة، فطبيعي يكون وزني زايد، بليز كفاية ححديث عن الموضوع ده حرام".

 ووجهت العتيبي حديثها إللى زوجها شاكية، ليحاول تهدئتها قائلاً: "حلوة في كل حالاتك".

وانتقدت فوز العتيبي ما وصفته بـ"التدخل البالغ فيه" في حياتها،  ملمحة إلى الانتقادات التي تعرضت لها سبب فيديو جمعها بزوجها وهما يحتفلان فيه بعيد الحب،  ونشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، إلا أن فوز العتيبي ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

فوز العتيبي توبخ متابعة سألتها عن فارق السن بينها وبين زوجها

وبعد نشر الفيديو الي كشف عن غضب فوز العتيبي من الحديث عن زياد وزنها انهالت التعليقات الساخرة  من المتابع الذي علق بهذه الكلمات ومن بين التعليقات: "فوز العتيبي فيها زيادة وزن، أروح أنا أفجر نفسي"، وغيرها من التعليقات الأخرى التي تضامنت مع الناشطة السعودية فيما يخص زيادة وزنها.