خطوبة شقيقة إسراء عبد الفتاح لنجم شهير وطريقة إعلان الخبر تثير الدهشة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 فبراير 2020
خطوبة شقيقة إسراء عبد الفتاح لنجم شهير وطريقة إعلان الخبر تثير الدهشة!

تصدر خبر خطوبة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ونورهان شقيقة الفنانة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر وزوجة الفنان حمدي المرغني المشهد، فور إعلانه بطريقة غير مباشرة أثارت الاستغراب.


محمود كهربا فاجأ متابعيه بإعلان ارتباطه بنورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح من خلال حسابه على انستقرام، حيث قام بكتابة اسمها بجوار وصفه بأنه لاعب النادي الأهلي، ووضع "إيموجي" خاتم وقلب حب في إشارة إلى ارتباطهما.

محمود كهربا يعلن خطوبته على شقيقة إسراء عبد الفتاح

وبالمثل، قامت نورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح هي الأخرى بإضافة أول حرفين من اسم محمود كهربا مع وضع "إيموجي" قلوب وصورة لشخصين في علاقة حب.

شقيقة إسراء عبد الفتاح تعلن ارتباطها باللاعب محمود كهربا
وانهالت المباركات على حسابي محمود كهربا ونورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح فور إعلان خبر ارتباطهما، وفي ذات الوقت أبدى البعض استغرابه من طريقة إعلان الخبر غير المباشرة، وأنهما لم ينشرا أي صورة من أجواء حفل الخطوبة، أو أي لقطات لهما سوياً، فحتى الآن لم يعرف هل تمت الخطوبة رسمياً أم يستعدان لها؟!

خطوبة محمود كهربا ونورهان شيقيقة إسراء عبد الفتاح
يذكر أن نورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح يحظى حسابها على انستقرام بمتابعة كبيرة تصل إلى 142 ألف متابع، وعادة ما تنشر صورها من حياتها اليومية بشكل مستمر، كما تربطها علاقة قوية بشقيقتها نجمة مسرح مصر وزوجها حمدي المرغني وتشارك متابعيها بصور تجمهم سوياً.

إعلان ارتباط كهربا وشقيقة إسراء عبد الفتاح زوجة حمدي المرغني
أما محمود كهربا فكان متزوجاً من المذيعة سارة خليفة وانفصلا ودخلا في ساحات المحاكم من أجل النفقة، ثم أعلن خطوبته لشدوى ابنة حارس المرمى الشهير عصام الحضري ولكنهما انفصلا بعد عدة شهور، والآن يعلن ارتباطه بنورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار