شقيقة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز بسبب ريهام حجاج

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021

وجهت شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج، رسالة إلى ياسمين عبد العزيز زوجته السابقة.

شقيقة محمد حلاوة توجه رسالة لياسمين عبد العزيز

وظهرت لمياء في فيديو نشره محمد حلاوة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام تعلق فيه على ما نشرته ياسمين عبد العزيز على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب مقابلة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي.

وأوضحت لمياء حلاوة أنها تابعت لقاء زوجة شقيقها، ريهام حجاج مع بوسي شلبي ولم تجد أنها قالت ما يزعج أحد لكن ما ازعجها كانت التعليقات التي تلت عرض الحلقة.

وقالت لمياء في بداية الفيديو: "الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها".

وتابعت: " الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية أني فوجئت من كام ساعة كلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال".

وأضافت إلى أن الامر لم يكن جديداً فعلى مدار الـ 3 سنوات الماضية تعرضت أسرة طليق ياسمين عبد العزيز للهجوم ولكنهم لم يحاولوا الرد لتوفير بيئة صحية نفسياً لأولادهم.

وأشارت: "يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وأحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا أن احنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام".

ووجهت رسالة إلى ياسمين عبد العزيز وطلبت منها التركيز في حياتها بعيداً عنهم، وتابعت :"احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك".

واختتمت رسالتها لياسمين عبد العزيز قائلة: "يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك".

الهجوم على ريهام حجاج بسبب ياسمين عبد العزيز

أكدت الممثلة ريهام حجاج أن الانتقادات التي تنالها دائماً، قد ترجع لكون زوجها رجل الأعمال المعروف محمد حلاوة رجلا ناجحا، وأيضاً كونها ممثلة معروفة، لافتة إلى أنها لا تضع تبريرات لأن هذا الهجوم المستمر والانتقادات الحادة ليس لهما مبرراً وهي أشياء غير مفهومة.

أضافت أن الناس هاجموها بعد زواجها من محمد حلاوة، ظناً منهم أنها تسببت في انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو أمر غير صحيح، مؤكدة أنها لم تتزوج من حلاوة إلا بعد انفصاله عن زوجته السابقة بعام كامل، كان قد وقع خلاله الطلاق ولكن لم يعلن الطرفان الأمر سوى بعد مرور عدة أشهر، مما أدى لحدوث سوء فهم لدى الجمهور.

وأوضحت ريهام حجاج أن طلاق محمد حلاوة من ياسمين عبد العزيز، لم يحدث بسببها ولا دخل لها فيه.

ريهام حجاج تتحدث عن ياسمين عبد العزيز

وجهت بوسي شلبي سؤالا لريهام حجاج حول خطأ "الطرف الثاني" -واصفة النجمة ياسمين عبد العزيز- بسبب حرصها على عدم إعلان الطلاق وقت حدوثه، لترد ريهام حجاج أن عدم إعلان الطلاق لا يعيب أي طرف، لأنها حياة شخصية لا تخص أحد سوى الطرفين، وليس مكانها المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردفت ريهام حجاج أن انتهاء أي زيجة لا يدل على أن أحد الطرفين سيئاً، ولكن قد يكون النصيب انقطع أو الحب انتهى، لذلك حلل الله الطلاق، ليعطي الطرفين فرص جديدة في الحياة.

وقالت ريهام حجاج إن الجمهور الذي وصفته بالمحترم، لا يهاجم الفنان بسبب حياته الشخصية، أما اختلاط المفاهيم الواقع عند بعض الناس حول الحرية والهمجية يدفع البعض للمشاركة برأيهم في الحياة الشخصية للفنان، مشيرة إلى أنها لا تحب مشاركة القصص الشخصية لحياتها في أي برنامج، وتفضل فقط مشاركة الأخبار عن أعمالها الفنية.

وتابعت أن الحرب التي يشنها البعض عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي حرب وهمية في مخيلة بعض الناس، لأن جميع أطراف هذه القصة حالياً متزوجون وسعداء في حياتهم الخاصة، ولا يعيرون اهتماماً لهذه الحروب الوهمية.

أكدت حجاج أنها لم تشعر وقت إعلان زيجتها والهجوم عليها بحاجة للتبرير، لأنها أصلا لم تخطئ، فقد تزوجت شرعاً ولم تخالف أي عرف أو تقليد، مشيرة إلى أن الطلاق الذي وقع بين زوجها وزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، ليس دليلا على أن أحدهما سيء، بل أحياناً يستقر الرجل والمرأة على الطلاق في تفاهم وهدوء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار