شقيقتا إسراء عبد الفتاح تحدثان ضجة بتصرفهما المفاجئ أمام المدعوين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2017
إسراء عبد الفتاح وشقيقتها

شارك الفنان حمدي الميرغني محبيه بفيديو لشقيقتي إسراء عبد الفتاح، وهما يغنيان لها على المسرح في حفل زفافها، ليبدي متابعوه إعجابهم الشديد بما فعلاه أمام الجميع!

شاهدي أيضاً: تصرفات إسراء عبد الفتاح الجنونية في حفل زفافها تحولها لحديث الجميع    

شقيقتا إسراء عبد الفتاح فجئتا المدعوين بما فيهم العروس نفسها، بصعودهما على المسرح في حفل الزفاف وغنائهما أغنية طريفة على أغنية إعلان فودافون الشهير "أول مرة".

وظهرت إسراء عبد الفتاح في الفيديو وهي غير مصدقة الأغنية التي أهداها لها شقيقتيها، لينتهي الأمر ببكائها في نهاية غنائهما.

إسراء عبد الفتاح مع شقيقتها نورهان في حفل زفافها
وكتب حمدي الميرغني تعليقاً على الفيديو المبهج قائلاً: "أجمل أخوات في الدنيا عاملين أجمل هدية لأجمل عروسة في أجمل يوم في حياتي، وشكرا لأخواتي محيي ومحمدي على تجهيزهم للمفاجأة دي معاهم".  

بينما علقت إسراء عبد الفتاح على مفاجأة شقيقتيها في حفل زفافها لتقول: " نورهان وزينة حتة من قلبي ربنا يخليكوا ليا يا أغلي من نور عنيا، دي أكتر مرة كان نفسى أروح معاكوا البيت فيها، أنتوا دايما فى قلبي و بالى عمرى ما أقدر انساكوا ولا عمركوا تغيبوا عن بالي لحظة، أنتوا الهوا اللى بتنفسه انتوا عنيا اللىي بشوف بيها أنتوا الحياة بكل ما فيها، أحلى اغنية سمعتها فى حياتي من أخواتي اللى بيجروا فى دمي".

شقيقتا إسراء عبد الفتاح مع حسن الرداد

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح احتفلا بزفافهما يوم الإثنين الماضي بزفافهما في فندق الفورسيزون، ليحضر الحفل نخبة من النجوم على رأسهم أبطال مسرح مصر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار