خفايا قضية قتيل فيلا نانسي عجرم في "الرواية الكاملة" وهذا موعد العرض

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يوليو 2020
خفايا قضية قتيل فيلا نانسي عجرم في "الرواية الكاملة" وهذا موعد العرض
مقالات ذات صلة
برومو "الرواية الكاملة" يكشف تفاصيل مثيرة وتجسيد لحادث فيلا نانسي عجرم
في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب
قصة فيلم أحمد نوتردام تتصدر سينما عيد الفطر ورامز جلال يشكر الجمهور

أيام قليلة تفصلنا عن عرض الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة" على منصة شاهد، الذي سوف يسرد بالتفاصيل خفايا قضية قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم التي شغلت الوطن العربي.

فيلم "الرواية الكاملة" عن قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

تستعد منصة شاهد لطرح فيلم "الرواية الكاملة" يوم 16 يوليو، الذي من المنتظر أن يعرض تفاصيل وخفايا عن قضية حادث اقتحام فيلا نانسي عجرم، التي انتهت بقتل محمد الموسى على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم.

وفي تعريف فيلم "الرواية الكاملة" ذكر الآتي: "الرواية الكاملة لقصّة هزّت المجتمع اللبناني والعربي، وتحوّلت إلى قضيّة رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة".

الراوية الكاملة فيلم عن قضية قتيل فيلا نانسي عجرم
وفي خانة الأبطال مكتوب أن النجوم هما فادي الهاشم ونانسي عجرم، مع وجود صورة رئيسية للنجمة اللبنانية وهي تسرد وقائع ما حدث في منزلها وأدى في النهاية لمقتل شاب به.

ومن المنتظر أن يتحدث الطبيب فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم عن الحادث الذي وقع في منزلهما وأحدث ضجة، وهو حادث اقتحام الذي انتهى بإطلاق الرصاص على شاب يدعى محمد الموسى، كما سيعرض البرنامج ردود الأفعال التي لاحقت الحادث المدوي وتفاصيل ما وقع بالضبط من الأبطال أنفسهم الذين عايشوا هذه الوقعة الصعبة.


ورغم وجود صورتي لفادي الهاشم ونانسي عجرم مع الإعلان عن فيلم "الرواية الكاملة"، إلا أنه حتى الآن لم يتأكد إذا كان زوج الفنانة اللبنانية سوف يكشف الوقائع بنفسه أم لا نظراً لأن القضية مازالت تنظر أمام المحكمة.

موعد عرض فيلم الرواية الكاملة

وفي ذات السياق، ينتظر عرض فيلم "الرواية الكاملة يوم 16 يوليو، ومن المتوقع أن يحدث دوياً كبيراً لما سوف يسرد من تفاصيل وخفايا عن القضية لأول مرة، مع عرض مقاطع فيديو ترصد الواقعة بكل زواياها.

اقتحام فيلا نانسي عجرم
قضية فيلا نانسي عجرم

تعود قضية فيلا نانسي عجرم إلى شهر يناير 2020، عندما اقتحم شاب يدعى محمد الموسى فيلا نانسي عجرم لينتهي الموقف بإطلاق فادي الهاشم الرصاص على المقتحم وأرده قتيلاً.

ومع عرض مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة في منزل نانسي عجرم، لإثبات واقعة الاقتحام خرجت رهاب بيطار محامية قتيل محمد الموسى بتصريحات ترفض اعتباره مقتحم مشيرة إلى أن للقضية أبعاد أخرى.


نانسي عجرم تتجاوز أزمة قضية زوجها

ومن ناحية أخرى، تحاول نانسي عجرم جاهدة تجاوز أزمة قضية زوجها فادي الهاشم التي مازالت عالقة حتى الآن، وتواصل أعمالها الفنية فتقوم بنشر صورها العائلية عبر حساباتها على مواقع التواصل كما طرحت أغنية جديدة بعنوان "قلبي يا قلبي" مع إحيائها حفل أونلاين وإجرائها لقاء عبر برنامج "منا وجر" من داخل الحجر المنزلي.