كشف خفايا قضية حسام حبيب بعد صدور حكم بحبسه وشيرين تعتذر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
كشف خفايا قضية حسام حبيب بعد صدور حكم بحبسه وشيرين تعتذر!

كشف محامي الفنان حسام حبيب خفايا قضيته مع المنتج ياسر خليل، التي صدر بسببها حكماً بحبسه لمدة سنة، وأدت إلى اعتذار زوجته الفنانة شيرين عن آخر أعمالها.


حسام حبيب وياسر خليل

تحدث حسام لطفي محامي حسام حبيب عن خفايا قضيته مع المنتج ياسر خليل، وذلك خلال لقاء قصير أجراه مع برنامج "The Insider بالعربي"، كاشفاً أن الأزمة بدأت عندما رغبت الفنانة شيرين عبد الوهاب تقديم إقرارها الضريبي وأرادت من مدير أعمالها السابق ياسر خليل أن يرسل وصلات بالمبالغ الذي تقاضها منها من أجل تقديمها لمصلحة الضرائب.

تفاصيل جديدة عن أزمة حبس حسام حبيب

وأضاف محامي حسام حبيب أن الأخير اتفق مع ياسر خليل على أن يلتقيا في أحد الأماكن العامة، وحدثت مشادة بين الطرفين انتهت بتعدي الأخير على الفنان المصري وكسر عظمة أنفه وتلقيه للعلاج في أحد المستشفيات الخاصة، ولكنه فوجئ بأن مدير أعمال زوجته السابق تقدم ببلاغ ضده واتهامه بأنه اعتدى عليه بالضرب.

وأكد محامي حسام حبيب أن الحكم بحبس موكله عاماً تم إلغائه، بعد التقدم بالطعن على الحكم ومن المنتظر أن تبدأ أول جلسة استئناف يوم 9 إبريل، مشيراً إلى أن واقعة الشروع في القتل مختلقة، وأن ياسر خليل تعمد نشر الخبر على هذه الصورة، حتى تخاف شيرين وزوجها على سمعتهما ويتم التنازل عن الأموال التي حصل عليها.


شيرين وحسام حبيب

وأثرت أزمة حسام حبيب القضائية على زوجته شيرين عبد الوهاب، حيث كشف البرنامج أنها اعتذرت عن غناء تتر مسلسل "2020" للفنانة نادين نجيم والفنان قصي خولي، رغبة منها أن تطمئن أولاً على وضع زوجها وخروجه من هذه المحنة.

وكانت شيرين عبد الوهاب حققت العام الماضي نجاحاً لافتاً، بعد غنائها باللبناني تتر مسلسل "خمسة ونص" الذي كان من بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار