خوف زينة من فيروس كورونا يدفعها لهذه الإجراءات المشددة مع توأمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
خوف زينة من فيروس كورونا يدفعها لهذه الإجراءات المشددة مع توأمها
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
ابن داوود حسين نسخة طبق الأصل عن حسين الجسمي والجمهور في حيرة
جيجي حديد تستعد للكريسماس بأول صورة لها مع ابنتها: هذا ما قالته

كشفت الفنانة زينة عن الإجراءات الصارمة التي تتبعها داخل منزلها، من أجل حماية توأمها من فيروس كورونا، وذلك عبر مكالمة هاتفية أجرتها في برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي.


توأم زينة

سردت زينة الإجراءات الصارمة التي تتبعها من أجل حماية طفليها ووالدتها من انتقال عدوى كورونا، وهي أنها تواظب على غسل اليدين باستمرار للحد الذي عرضها لحرق من الدرجة الرابعة بسبب استخدام الكحول والمطهرات المختلفة.

وأضافت زينة أنها خصصت حجرة في الطابق الأول من منزلها أطلقت عليها اسم غرفة العزل، تدخلها من الحديقة وتقوم بالاستحمام وتغيير ملابسها فور وصولها من الخارج، وتخرج من هذه الغرفة وهي ترتدي كمامة خوفاً من نقل أي عدوى لطفليها.

وتابعت زينة حديثها أن من إجراءات العزل التي تفرضها داخل المنزل، عدم استقبال طفليها لها إلا بعد أن تستحم وتبدل ثيابها التي خرجت بها في الشارع.


أما عن والدتها، فقالت زينة أنها شبه لا تلتقي بأمها هذه الفترة، فهي تخشى عليها بشدة نظراً لأنها مريضة قلب وسكر، لهذا تمتنع عن زيارتها.

مسلسل زينة في رمضان 2020

من ناحية أخرى، كشفت زينة لمحات من شخصيتها في مسلسل "جمع سالم"، الذي من المفترض أن يعرض بعد أيام قليلة في رمضان 2020، ليكون أبرز ما قالته أنها تقوم بدور طبيبة خلال أحداث العمل.

وعن الانتقادات التي توجه للنجوم لمواصلة تصويرهم للمسلسلات رغم فيروس كورونا، قالت زينة أن الأعمال الفنية صناعة قائمة على أشخاص عدة غير الفنانين، ولا يمكن بعد أن تم تصوير ثلث العمل، أن يتم وقفه ويخسر المنتج أمواله إلى جانب خسارة العمال الصغار المشاركين في العمل لأجرهم اليومي.

بوستر مسلسل زينة في رمضان 2020
وأوضحت زينة أنهم يتخذون في مكان التصوير كل اجراءات الوقاية من فيروس كورونا، من خلال تعقيم المكان بالمطهرات مع تقليل عدد فريق العمل الموجود إلى النصف، مع المحافظة على أجور باقي العمال.