دار موزان تطلق مجموعتها الرمضانية 2015 للعبايات المتفردة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
عبايات موزان رمضان 2015

أطلقت المديرة الإبداعية لدار موزان للعبايات الشيخة رفيعة هلال بن دري مجموعتها الجديدة لشهر رمضان المبارك 2015 وتميزت المجموعة بطابع متفرد مزج بين أصالة وروح العباءة التقليدي، وأحدث خطوط الموضة. فجاءت هذه المجموعة المكمل الأساسي لكل سيدة تسعى للاختلاف والتميز في شهر رمضان.

اعتمدت بن دري بهذه المجموعة المميزة والمكونة من اثنان وثلاثون قطعة والمستوحاة من روح الشهر الكريم المفعمة بالهدوء والوقار، على خلق تناغم في تصاميمها المتفردة لهذه المجموعة الرمضانية، حيث تحافظ كل قطعة من المجموعة على الحشمة التي هي الغاية من العباية، ولكنها في نفس الوقت تخرج العباية من تصميمها التقليدي لتضيف عليها الكثير من اللمسات المبدعة وهذا ما نراه في التطريزات والقصات الخلاقة. واعتمدت بن دري على أجود أنواع الأقمشة ومنها الكريب الخفيف، والتول واعتمدت على استخدام الكريستال والخرز. وعملت على استخدام ألوان الصيف الخفيفة كالأخضر والذهبي والأزرق والأبيض وغيرها من الألوان الحيوية.

وكما عودتنا بن دري دائماً في كل مجموعة تطلقها؛ نجد التنوع والتفاصيل الفريدة التي تتخلل كل قطعة، فتمزج هذه التشكيلة النعومة والانسيابية ولكنها تتميز أيضاً بتفاصيل دقيقة وقصات مميزة تناسب ذوق كل امرأة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار