مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم تطلق مجموعتها الجديدة لشهر رمضان 2015

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة مرمر حريم لشهر رمضان الكريم

استعدادا لحلول شهر رمضان الكريم؛ كشفت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم عن مجموعتها الجديدة لرمضان 2015 والتي تحاكي روح الشهر الفضيل ومناسباته التي تكثر بها زيارات الأهل والأصدقاء للفطار أو السحور.

تتضمن مجموعة رمضان لهذا العام تشكيلة فاخرة من العباءات المصممة خصيصاً لتناسب أكثر شريحة من السيدات بمختلف أعمارهن، والتي تتماشى في نفس الوقت مع أجواء فصل الصيف بألوانه المبهجة والمتنوعة كالأبيض، الأصفر، الأخضر، الذهبي وغيرها من الألوان الصيفية الرائعة.

تعد هذه التشكيلة هي الخيار الأمثل للسهرات الرمضانية المختلفة كونها مريحة وتتسم بالحشمة والأناقة، إضافة الى ذلك تخللها للأقمشة الفاخرة كالحرير الطبيعي، الدانتيل، الجبير، والقطن الطبيعي، والتي أبدعت حليم في المزج بينهم بشكل محترف ومدروس حيث وظفت التطريزات بشكل يتلاءم مع كل تصميم، كما استخدمت تطريزات متميزة من خيوط الحرير الهندي بألوانه الذهبية وغيرها من التطريزات التي تناولتها بشكل مبسط يتماشى مع رؤيتها وخطها المعهود في الأناقة الكلاسيكية.

حرصت مرمر على أن تكون هذه المجموعة شاملة لكل ما تهتم به السيدة خلال هذا الشهر الكريم؛ حيث تنوعت تصاميمها ما بين الاستخدام اليومي سواء كان نهاراً أم ليلاً، وبين السهرة أو حفلات السحور والتجمعات العائلية، ولكن العامل المشترك الذي يجمع بين جميع تصاميم حليم هو الأناقة والاطلالة المبهرة.