كيف نسقت النجمات العبايات الرمضانية مع البنطلون الكاجول؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
كيف نسقت النجمات العبايات الرمضانية مع البنطلون الكاجول؟

لم تتخل الكثير من النجمات عن ستايل العبايات أو القفطان في رمضان، لكن البعض منهم فضل تنسيقها بطريقة مختلفة بعيداً عن الطريقة المعتادة، حيث نسقن العباءة مع البنطلون والإطلالات الكاجوال بطريقة جمعت بين الاحتشام والعصرية، والتي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك للمناسبات الرمضانية سواء الصباحية أو السهرة.

تنسيق العبايات مع البنطلون على طريقة درة التونسية

الفنانة درة التونسية ظهرت خلال شهر رمضان بتنسيقات حملت لمسات رمضانية أنيقة للغاية، إلا أن إطلالتها الأخيرة حملت طابعاً مختلفاً حيث ارتدت عباية من التراث التونسي، مفتوحة بتصميم الكاب الفضفاض باللون البنفسجي والتي جاءت موصولة بغطاء الرأس.

أكملت درة التونسية إطلالتها ببنطلون من الدنيم الأبيض، ووضعت حزاماً ذهبياً عند الخصر، وقميص أبيض اللون وحذاء من نفس اللون، وتركت شعرها منسدلاً بخصلات من الويفي.

إطلالة درة التونسية في رمضان 2024

إطلالات كاجول على طريقة العنود بدر

تفضل عارضة الأزياء السعودية العنود بدر الإطلالات الكاجول ولم تتخل عنها بالفعل في رمضان 2024 إلا أنها نسقتها بطريقة تناسب الإطلالات الرمضانية الصباحية.

ظهرت العنود بدر بالبنطلون الكارجو الواسع بالجيوب الجانبية ونسقت معه توب ضيق ووضعت فوقهم العباءة المفتوحة التي جاءت مزينة بنقوش هندسية وشريط ذهبي مطرز عند المعصم والياقة.

وبطريقة عملية ارتدت العنود بدر بنطلون أبيض بخصر عال وأرجل فضفاضة مع توب أبيض وفوقهم عباءة مفتوحة بنقشات الورود.

إطلالة العنود بدر في رمضان 2024

وباستايل أنثوي وعملي ظهرت العنود بدر بعباءة حريرية واسعة باللون الذهبي، والتي زينتها فيونكة كبيرة متدلية على جانبيها، ونسقت معها بنطلون أبيض وحزام بنفس اللون وحقيبة جلدية كبيرة، وتركت شعرها منسدلاً بخصلات ويفي.

وبنفس الطريقة، ظهرت مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض، بإطلالات رمضانية نسقت معها البنطلون والعباءة المفتوحة، اعتمدت في أحدهم على البنطلون الأبيض بالأرجل الواسعة والخصر العالي وتوب بنفس اللون، وتركت العباءة باللون الأزرق مفتوحة ومسدلة فضفاضة.

واعتمدت مريم الأبيض الكثير من الإطلالات التي اعتمدت فيها على اللون الأبيض للتوب والبنطون ولكنها غيرت لون العباءة وطريقة تنسيقها، ففي إطلالة أخرى اختارت حزاماً معدنياً باللون الذهبي، وعباءة بتدرجات اللون الأخضر ونقشات النخيل عليها، وأكملت إطلالتها بالمجوهرات وتسريحة الشعر الويفي وحذاء مدبب أبيض اللون.

وتألقت مريم الأبيض في إطلالة للسهرة جاءت كلها باللون الأسود، تكونت من بنطلون واسع وتوب أبيض مزين بتطريزات مع عباءة مزينة بشرائط بيضاء وانتعلت حذاء أسود اللون وحقيبة من شانيل.

ووضعت المصممة المغربية لمساتها بحزام معدني ذهبي وتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان وحذاء أسود اللون.

بلقيس فتحي باللون الذهبي

وتألقت الفنانة بلقيس فتحي في بداية شهر رمضان في جلسة تصوير باللون الذهبي الأنيق، حيث اعتمدت على بنطلون وتوب من نفس اللون بقماش مجعد وتصميم مريح وواسع، ووضعت فوقه عباءة طويلة ومفتوحة.

ووضعت بلقيس فتحي عقداً تكون من سلاسل ذهبية كبيرة، وانتعلت حذاء باللون البيج مسطح، وتركت شعرها القصير مموجاً.

وفي إطلالة ثانية اختارت بلقيس فتحي لوك كلاسيكي ببنطلون باللون الأسود وقميص باللون الأبيض، وجاءت العباءة فوقهم يشبه تصميمها في الجزي العلوي شكل البليزر بياقة كبيرة وانسدلت من بعض الوسط واسعة بالقماش الحريري الأسود، انتعلت حذاء بكعب عال من الأشرطة ومن نفس اللون واكتفت بمجوهرات فضية رقيقة تكونت من حلق صغير وسلسلة وتركت شعرها منسدلاً بخصلات ويفي.

إطلالة بلقيس فتحي في رمضان 2024

أما مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي زينب الحلوة، فاختارت اللون البيج لإطلالتها من خلال بنطلون بتصميم الأرجل الواسعة وجيلع بنفس اللون بأزرار أمامية، ووضعت فوقهم عباية مفتوحة بنفس الدرجة لكن من قماش مختلف.

وأبرزت زينب الحلوة الكلاتش المرصع باللون الأزرق الملكي في يدها، وارتدت حذاء من نفس اللون، وتركت شعرها منسدلاً، مع سلاسل رفيعة زينت رقبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار