NADA G™ تطلق مجموعتها الكاملة Baby Malak في عرض 2015 COUTURE

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
NADA G™ تطلق مجموعتها الكاملة Baby Malak  في عرض  2015 COUTURE

بيروت في 11 حزيران 2015: تطلق NADA G™ مجموعتها الكاملة ‘BABY MALAK’ في عرض  2015 COUTURE في لاس فيغاس، الولايات المتحدة. المجموعة هي امتداد لخواتم ‘Baby Malak’ التي انطلقت ضمن مجموعة ‘Resolutions’ في كانون الأول 2014. لقد لاقت الخواتم رواجاً واسعاً لذلك وسّعنا المجموعة لتضمّ خواتم الخنصر وأساور والأقراط والعقود على أنواعها.

لقد استقبلت NADA G™ العام الجديد 2015 بالألوان والتفاؤل، فنتج عن ذلك مجموعة جريئة وحيوية: ‘Resolutions’ التي عرضت أيضاً في عرض Couture. مجموعة ‘Resolutions’ تهدف إلى نشر التفاؤل والإيجابية.

تقول ندى غزال، مؤسِسة NADA G™ ومصممتها ومديرتها: "إننا نسعى جميعاً إلى الإيجابيات في حياتنا وإلى تحقيق ما يجعلنا سعداء ومتوازنين أكثر في حياتنا اليومية. هدفنا هو إضفاء النور والحب والأمل في كلّ شيء نقوم به ونشر الطاقة الإيجابية." وتضيف قائلة: "أما مجموعة "Resolutions" فتتحدث عن نفسها، إذ تحتضن حيوية الألوان إضافة إلى جمال التصاميم التي تتحول بدورها إلى ابتسامة ترتسم ساعة تضعين أياً من هذه القطع!"

بالنسبة لمجموعة ‘Resolutions’، تراجع ندى مجموعتها  ‘Malak Collection’ التي صممت عام 2010  وقد حصلت على اسمها تيمناً بابنتها التي كانت حامل بها، فتضمنت خواتم ملونة استلهمت من مجموعة العام 2010 ومن شخصية ابنتها التي تبلغ اليوم أربع سنوات وهذه المجموعة مليئة بالحيوية والإيجابية وقد دعيت عن حق ‘Baby Malak’. كانت تأمل بأن من ترى خواتم مجموعة ‘Baby Malak’ سيجذبها إليها تصميمها المتميز وتشعر على الفور بالصلة القوية بجوهرها الحقيقي. بالفعل، حققت خواتم ‘Baby Malak’ نجاحاً فورياً وحصدت تقديراً وتهنئة فضلاً عن أنها ألهمت مجموعة كاملة.

من حيث التصميم، مجموعة ‘Baby Malak’ هي مجموعة متنوعة ورائعة من الخواتم توضع وحدها أو ضمن غيرها. كلّ خاتم يعكس قوس قزحه الخاص، فيما تتداخل فيه الأحجار الكريمة الملونة بجمالٍ وتناغم مع الذهب المتألق. تقول ندى: "نأمل أن ننشر المزيد من الإيجابية مع احتواء مجموعة ‘Baby Malak’ الآن على خواتم الخنصر والأقراط والأساور والعقود على أنواعها إضافة إلى الخواتم."

في قلب كلّ تصاميم Nada G™، نجد مجموعات Emotional Connections ولهذا السبب، كلّ قطعة من المجوهرات التي تصممها ندى تحدّث عن قصة أو ذكرى أو حادثة ما أو إحساس تشعر بأنه قد يشكل صلة وصل بين الأفراد من خلال تصميمه الأنيق.

وتختم قائلة: "من المهم باعتقادي أن مهما كانت الظروف، يجب على المرأة أن تبقي نورها الداخلي مشعاً. مهما كان مزاجي العاطفي، عندما أنظر إلى ابنتي ملاك البالغة من العمر أربع سنوات، تنجح بتحويل يومي إلى شعاع من نور. تلهمني وتملأ قلبي بطاقة إيجابية. آمل أن تتذكر كلّ امرأة تضع أيّ قطعة من مجموعة ‘Baby Malak’ أن مهما أعطتنا الحياة من حلو ومرّ، بإمكان شيء بسيط جداً من خاتم أو إسوارة أو قرط أو غيرها أن يضفي بعض اللون على حياتنا فيغيّر يومنا نحو الأفضل."

تطلق مجموعة ‘Baby Malak’ الكاملة مع أبرز مجموعات العالم في عرض لاس فيغاس Couture Show، عنوان المجوهرات الفاخرة النخبوي الأكثر، وذلك في 28 أيار .

مجوهرات Nada G™ الراقية تجمع عالمًا من الخبرة في التصاميم، وتعرض روائع من الدقة والجمال، تذوب في قطع خالدة مسكوبة بالذهب من عيار 18 قيراط ومُرصَّعة بالأحجار الكريمة. هذه القطع المميزة تتخطى القيود، وتمزج بين القوة والرِقَّة، وتتألَّق بنقائها وسلاسة قوامها. كل قطعة مجوهرات تحمل بريقًا من المشاعر أو الذكريات، وتعكس زينة الحواس والاحتفال بما توحيه الحواس لكل امرأة.

تعرض Nada G™ خط منتجات ‘Matrix’ إضافة إلى خطوط منتجاتها الأخرى بما فيها Boy Meets Girl وMalak وAya وMood Swings في The Couture Show في لاس فيغاس خلال شهر أيار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار