داليا البحيري لنيشان: لا كلام مع أنغام ولن أعمل معها مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
داليا البحيري لنيشان: لا كلام مع أنغام ولن أعمل معها مرة أخرى
مقالات ذات صلة
فيديو دينا الشربيني مصدومة بعد هذا الموقف الصعب...إليكم التفاصيل
فيديو هذا أكثر ما تكرهه ريم مصطفى في مظهرها...لن تتخيلوا ما هو؟
صور تكريم طارق لطفى وداليا البحيري ونجوم الفن والاعلام فى المؤتمر الدولي الثالث للخصوبه والعقم

استضاف الإعلامي نيشان الفنانة داليا البحيري في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "أنا والعسل" الذي.

<

p style="text-align: right;">قالت النجمة داليا البحيري أنها سعيدة بمناقشة موضوع جريء مثل زواج الأطفال في مسلسل "القاصرات"، وأوضحت داليا ان الفنان صلاح السعدني تضايق من بعض المشاهد، وكثيراً ما شعر بالغثيان، إلى جانب كرهه لشخصية "عبد القوي"، مستنكرة قيام مجلس الشعب بمناقشة زواج الأطفال، وهو أمر مفزع فكانت "القاصرات" صفعة لهذه الفكرة.

تطرق الحديث أيضاً مع داليا حول  انفصالها عن زوجها فريد المرشدي والد ابنتها "قسمت"، وكشفت أن الإنفصال حدث منذ أربعة شهور تقريباً، ورفضت داليا الكشف عن أسباب الانفصال، مكتفية فقط بالقول أن الانفصال لم يكن بسبب امرأة أخرى، وأكدت داليا أن علاقتها به جيدة وأنها تكن له كل احترام، وأنه يظل والد ابنتها الوحيدة مهما حدث، كما تحدثت عن زواجها اﻷول، مؤكدة أنه لم يكن عن حب، مشيرة أنها تزوجت بعد 18 يوم من معرفتها بزوجها الأول سعيد جميل وتطرقت داليا إلى الحديث عن طفلتها اﻷولى "خديجة" من زواجها اﻷول، مشيرة إنها توفيت نتيجة مرض نادر، وأنها لم تكن تتمنى أن تعيش حتى هذه اللحظة ﻷنها تدرك مراحل هذا المرض، وأنها كانت ستعاني منه عاجلاً أم آجلاً.

وأكدت داليا استحالة العمل مرة أخرى مع الفنانة أنغام بعد مسلسل "في غضمة عين" مشيرة أن خلافها في الأساس لم يكن مع أنغام ولكن مع شركة الإنتاج ومالكها عمرو مكين ومع الفنان محمد الشقنقيري وزوجته مروة أمجد، بسبب تمسك بشروط العقد الذي ينص على كتابة اسمها في بداية التتر، موضحة أنها وقعت العقد قبل أنغام.

وأكدت داليا أن علاقتها مع أنغام خلال التصوير كانت سيئة للغاية حتى أنه لم يكن هناك حتى "صباح الخير" مشيرة أنه لا يوجد كيمياء بينهما.

وعن أسباب رفعها دعوى قضائية ضد المنتج ممدوح شاهين كشفت البحيري أنها تعاقدت معه على مسلسل"أحلام مشبوهة" واعتذر لها في آخر لحظة عن إنتاجه بحجة تعثره مادياً وقام في نفس الوقت بإنتاج  مسلسل "شارع عبد العزيز"  لعمرو سعد.

وأعربت داليا عن رغبتها في العمل مع المخرجة "إيناس الدغيدي" موضحة أنها تبدو جريئة ولكن آرائها منطقية، مؤكدة أنه لا يوجد خلاف بينهما، مشيرة أنها لنم تشارك في فيلم "الصمت"، ورأت البحيري أن الفنانة التونسية هند صبري هي الفنانة الوحيدة التي تقنعها أنها مصرية بنت مصرية.

وانتقدت البحيري جماعة الإخوان المسلمين، قائلة "الحمد لله أن الإخوان خرجوا من الحكم، فقد أثروا على الفن والفنانين بصورة سلبية، وكانت مرحلة صعبة جدا، وكنت سعيدة بعدما قالوا نحمل الخير لمصر، لكن لم يفعلوا شيئا لمصر، وحدثت العديد من الأزمات المستمرة يوميا'' مضيفة ''كانوا كابوسا واستيقظنا منه، والشعب المصري كان سعيداً بعدما رحل الإخوان عن الحكم، فالملايين خرجت يوم 30 يونيو، ليطالبوا برحيلهم، وهناك حوالي 300 ألف فقط مؤيدين لهم''. وتابعت داليا ''الكرامة المصرية كانت متأثرة جداً من الإخوان، وأنا عندي ثقة أن اعتصام رابعة العدوية وفضه يحتاج وقت حتى لا يحدث أي إراقة دماء، وعندي ثقة في الحكومة الحالية، والمجلس العسكري والفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، وأدعوا الله أن ينصره، ويتم فض اعتصام رابعة بدون إراقة دماء لأننا في شهر كريم"

شاهد المزيد:

بالفيديو: مي عز الدين تكشف حقيقة انفصالها عن زيدان وعلاقتها بتامر حسني

راغب علامة يكذب أحلام ويرد على أصالة في أنا والعسل

أجمل 10 ممثلات مصريات تحت الخمسين

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني