عبير سندر وداليا مبارك تخطفان الأنظار مع عائلتهما في العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021

استمتعت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر ومواطنتها الفنانة داليا مبارك بجلسة عائلية جمعت بينهما في منزل الأخيرة لقضاء أحد أيام العيد.

داليا مبارك وعبير سندر يقضيان العيد معاً

وظهرت داليا مبارك وابنتها لي لي   أثناء ترحيبها بالفاشينيستا عبير سندر وزوجها وابنهما وسط أجواء من المرح.

وتفاعل زوج عبير سندر مع زوج داليا مبارك وظهرا يتحدثان في بعض الأمور بينهما، كما وثقت عبير سندر زيارتها بمقاطع من الفيديو ورصدت لي لي ابنة داليا مبارك تتفاعل مع مع طفلها الصغير "إيدن إلياس". وتقبله مرات عديدة وتلعب معه.

وخرص زوج عبير سندر على التفاعل مع لي لي التي خطفت أنظار الجميع بجمالها وتفاعلها مع ابن عبير سندر الذي ظلت تحتضنه وسط ضحكات من الأبوين.

وتناولت الأسرتين الغداء معاً في منزل داليا مبارك وظهرت طاولة للطعام تجمعوا عليها وكشفت مبارك أن عبير سندر ساعدتها في إعداد الطعام.

أصول عبير سندر

وكشفت عبير سندر  منذ أيام أصلها، خلال لقاء إعلامي حديث، على هامش إحدى الفعاليات بالإمارات، وأوضحت أن أصولها إفريقية، تعود إلى دولة النيجر بالتحديد.

وأضافت عبير سندر أن جدها الأكبر أتى من النيجر إلى السعودية، قبل حوالي 150 عاماً تقريباً، واختلطت العائلة بالعوائل السعودية.

أكدت العارضة السعودية، أنها تنتمي إلى السعودية هي وأهلها، مشيرة إلى أنها لم تغادرها إلى النيجر من قبل، ولكن هذه كانت أصولها الأساسية قبل عقود، وهذا سبب احتفاظهم بالعرق الأفريقي الذي يذفي على بشرتها اللون المميز.

عبير سندر تتحدث عن لون بشرة طفلها

وقالت عبير سندر إنها اختارت اسم أيدن إلياس لطفلها الصغير، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على منح ابنها اسمين، أحدهما أيرلندياً والآخر عربياً.

أضافت عبير سندر أن الأحاديث عن لون بشرة ابنها غير دقيقة، فقد ولد ببشرة فاتحة، ثم بدأت في التبدل والميل للسمرة وهي تتبدل باستمرار ولم يتحدد لونه الأصلي بعد.

أوضحت العارضة السعودية أن طفلها ولو كان يحمل بشرة سمراء مثلها فهو أقرب إلى ملامح والده منها.

زوج عبير سندر

زوج عبير سندر هو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، والتقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها فنون الدفاع عن النفس.

 وأعلنت عبر حسابها الرسمي على انستقرام أنها ستنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها. وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار