داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022

فاجأت الفنانة السعودية داليا مبارك الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها بعد زواج دام 7 سنوات من رجل الأعمال ومدرب الملاكمة الشهير الهيم ستاركس.

داليا مبارك تعلن انفصالها

وأكدت داليا مبارك في لقاء تلفزيوني لها أن رغم الانفصال فإن تلك السنوات كانت جيدة في حياتها قائلة: "فيه شخص بيني وبينه عشرة 7 سنوات وكانت 7 سنوات حلوين قربنا فيهم من بعض اتعلمنا فيهم من بعض وحبنا لي لي وجاز".

وحول سبب الانفصال عن زوجها رغم قصة الحب التي جمعت بينهما، قالت داليا مبارك: "وصلت لقناعات في حياتي أن في التخلي حب ، لما تتخلين عن الحب يكون فيه حب كل واحد فينا اختار اتجاهاً في الحياة".

وأكدت داليا مبارك على استمرار الحب والاحترام بينها وبين زوجها من أجل تربية بناتها، مشيرة إلى أنها تعلم جيداً أنه ما زال فخوراً بنجاحها.

وتابعت داليا مبارك قائلة: "احنا أكيد فيه حب واحترام نبغي الأحسن لبناتنا وأنا أكيد أتمنى له كل الخير ونربي لي لي وجاز في بيئة متزنة أتمنى له كل التوفيق هو أكيد اليوم فخور بنجاحي وأنا فخورة بنجاحه".

وأضافت: "كل الناس اللي متزوجين عارفين أنها مجرد تفاصيل اللي يبقى هو الحب والاحترام، وأنا فخورة أننا أخذنا الموضوع بشكل حضاري وأتمنى له التوفيق".

داليا مبارك وزوجها

تزوجت داليا مبارك من رجل الأعمال ومدرب الملاكمة الشهير الهيم ستاركس بعد أن جمعتهم قصة حب رائعة، وأقيم حفل زفاف داليا مبارك في تركيا، وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ديانة زوجها، والتي أكدت في النهاية أنه مسلم.

رزقت داليا مبارك في نوفمبر 2018 بطفلتها الأولى والتي اختارت لها اسم لي لي سمر، وأوضحت المطربة السعودية في تصريحات تلفزيونية أن معنى هذا الاسم هو زهرة الصيف، مشيرة إلى أنه سيكون مركبا لكي يرضيها ويرضي زوجها، حيث أن زوجها كان يريد اسم سمر واتفقا على أن يكون الاسم مركبا.

وفي مايو 2021 رزقت داليا مبارك بطفلتها الثانية والتي أعلنت حملها بطريقة مميزة من خلال الاستعانة بطفلتها الصغيرة ليلي حيث نشرت صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني "مايو/أيار 2021"، وعلقت عليها "طفلتي ستصبح أخت كبرى"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار