تفاصيل إصابة زوج داليا البحيري بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
داليا البحيري تعلن إصابة زوجها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة داليا البحيري عن إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي بفيروس كورونا، من خلال منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك.


إصابة زوج داليا البحيري بكورونا

كشفت داليا البحيري عن إصابة زوجها بفيروس كورونا، وأن نتيجة تحاليله جاءت إيجابية، مشيرة إلى أن كل من في المنزل معه قاموا بإجراء مسحة نظراً لمخالطتهم له.

وكتبت داليا البحيري عبر حسابها على الفيس بوك: "أنا حبدأ بألف حمد وشكر ليك يارب، لأن أنا عارفة ومتأكدة إن احنا عملنا اللي علينا وزيادة، حافظنا وقعدنا في البيت، وعقمنا وطهرنا، وانتقدنا اللي نزل انطلق واتفسح وأنا والحمد لله راضية جدا بقضاء ربنا سبحانه وتعالى، حسن جوزي وحبيبي طلع إيجابي كورونا فيروس، ربنا يشفيه ويعافيه يارب".

إصابة زوج داليا البحيري بفيروس كورونا

وأضافت داليا البحيري: "إحنا كلنا عملنا مسحات تحليل كورونا، أنا والأولاد، واللي بيساعدونا في البيت، عشان نطمن، لأننا كنا مخالطين لحسن، وبإذن الله نعرف النتيجة بكرة بليل، وربنا يجيب العواقب سليمة يارب". 

وتابعت داليا البحيري: "أنا بقول الكلام ده عشان أي حد لازم يعمل كده، لازم يقول، وبكل وضوح عشان الناس اللي كانت مخالطة ليهم يعرفوا، ويطمنوا على نفسهم، لأن دي أمانة، والمرض مش حاجة الواحد يخجل منها".

زوج داليا البحيري يعلن إصابته بكورونا

وفي ذات السياق، أعلن رجل الأعمال حسن سامي عن إصابته بفيروس كورونا من خلال حسابه على الفيس بوك، داعياً الله ألا يكون قد نقل العدوى إلى زوجته والأولاد، وطلب من كل من خالطه أن يجري مسحة للتأكد من سلامته.

زوج داليا البحيري يعلن إصابته بفيروس كورونا
وكتب حسن سامي زوج داليا البحيري عبر حسابه قائلاً: "نتيجة التحليل إيجابي كورونا، الحمد لله على كل شيء، حالتي كويسة جدا، دعواتكم ماكونش نقلت العدوى لمراتي والولاد، وأهم حاجة أسألكم الدعاء"، أرجوكم بلاش اتصال أنا كتبت البوست عشان أي حد تعامل معايا أو أي حد من القريبين مني يعرف مش أكتر".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار