داماس تقدم مجموعة "ألِف" التي تعكس تفرّد جميع النساء بفنّ الموزاييك

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
داماس تقدم مجموعة "ألِف" التي تعكس تفرّد جميع النساء بفنّ الموزاييك

تقدم مجوهرات داماس DAMAS امتداداً جديداً نابضاً بالحياة مع مزيج من الألوان الساحرة عبر مجموعة "ألِف" المتميزة.

صمّمت "ألِف" كرمزٍ حقيقي لتمكين المرأة في دول الخليج، وقد عادت المجموعة هذا الموسم بلمسة من الألوان التي تعكس تفرّد وتميّز جميع النساء في جميع أنحاء المنطقة.

عِملت داماس على مزج الفنّ مع الفخامة، مع تشكيلة الألوان الفاتنة لــ"ألِف" التي تضفي تصوّراً جميلاً ومعقّداً للموزاييك. تسلّط أحدث تشكيلة لمجموعة "ألِف" الضوء على جمال الأحجار الكريمة الملوّنة والمستوحاة من فن الفسيفساء، وتستخدم الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً لابتكار تصميمٍ معقّد الذي يملأ جويف الذهبي لحرف الألف.

مجوهرات داماس DAMAS 

عندما أطلقت المجموعة لأوّل مرّة، ولِدت فخامة "ألِف" من خلال الذهب الخالص والماس والترصيعات الماسية الكاملة، بالإضافة إلى اللون الأبيض الرّاقي لعِرق اللؤلؤ، تشمل المجموعة الجديدة على قطع من عِرق اللؤلؤ كجزءٍ منها، وتقدم ثلاثة ألوان جديدة رائعة وذات تصاميم فريدة من نوعها.

مجوهرات داماس DAMAS 

تظهرالمجموعة الجديدة من "ألِف" قوّتها وجمالها مع التركيز على اللون الأزرق الحالم "اللازورد" واللون الأخضر الملكي الأنيق (الملاكيت) واللون الأسود الذي يعبّر عن القوة.

جوهر مجموعة "ألف"

جوهر مجموعة "ألف"

تمثّل المجموعة الجوهر الحقيقي لتصاميم المجوهرات البسيطة والحديثة والفنية، حيث تستمر مجموعة "ألِف" الحصريّة استمداد إلهامها من الحرف الأوّل للأبجدية العربية، الذي يدلّ على جذورنا القوية وتراثنا الغني وأصولنا العريقة.

جوهر مجموعة "ألف"

تجسّد مجموعة "ألِف" الروح القوية للمرأة التي تقف بثبات وفخر تماماً مثل حرف الألف، صُمّمت هذه المجموعة الجذّابة لإبراز التفرّد والثقة والقوّة لدى امرأة "ألِف"، وقصّة التزامها بتحويل أحلامها إلى حقيقة، عندما أطلقت "ألِف" لأوّل مرة، كانت داماس فخورة بالتعاون مع نساء ملهمات في المنطقة، وهنّ مهيرة عبد العزيز، مذيعة تلفزيونيّة شهيرة ووجه المجموعة. آمنة القبيسي؛ أوّل سائقة سيارات سباق إماراتية، نايلة الخاجة؛ أوّل مخرجة سينمائية إماراتية، رها محرق؛ أوّل امرأة سعودية تتسلّق قمّة إيفرست.

نساء مجموعة "ألف"

نساء مجموعة "ألف"

وبمناسبة المجموعة الجديدة من "ألِف" داماس سعيدة بمواصلة التعاون مع مهيرة عبد العزيز، لإظهار جمالها وقوّتها وثقتِها كامرأة "ألِف". بالإضافة إلى سيّدتين جديدتين ملهمتين في المنطقة، عليا النيادي، أوّل راقصة باليه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وزهرة الري؛ أوّل متزلّجة إماراتية على الجليد.

تضمّ هذه المجموعة الأيقونية من"ألِف" تشكيلة من القلائد والأساور الصّلبة والأساور والخواتم والأقراط التي يمكن ارتداؤها بنحو فردي أو تكديسها أو رصّها معاً. مجموعة "ألِف" وما تجسّده تسمح لكلّ امرأةٍ بمشاركة جمالها وقوّتها بطريقتها الفريدة.

تتوفّر التشكيلة الآن في متاجر داماس في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار