روان بن حسين تقدم نصائح للنساء عن الزواج والإنجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
روان بن حسين تقدم نصائح للنساء عن الزواج والإنجاب

قالت المطربة والمدونة الكويتية روان بن حسين، إن المرأة المنفصلة إذا كان لديها ابن فهي ليست بحاجة إلى رجل في حياتها.

وأوضحت روان في مقطع فيديو شاركته الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير: "إذ عندك ولد انتي مو بحاجة رجال اعتبري الموضوع بزنس، أخذ ولد والحمد لله". وأضافت: "فكري بالشريك واحد يفكر بالأطفال".

وفي وقت سابق، قالت روان إنها تؤمن بالمصارحة مع المتابعين لها، لا سيما في مواضيعها الشخصية، وأوضحت أن زواجها وهي 22 عامًا.

انفصال روان بن حسين

وأشارت المطربة الكويتية إلى أنها انفصلت عن زوجها عقب عامين من الارتباط، وتابعت: "لا اعتبر انفصالي عن زوجي خطأ، كله مقدر من الله وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة.

ونفت روان بن حسين كونها تعيش قصة حب حالياً وذلك رداً على سؤال وجه لها من متابعة عبر حسابها الشخصي على سناب شات قائلة "هل دخلت روان قصة حب".

وعن علاقاتها العاطفية، أوضحت المطربة الكويتية، أنها تفضل أن تنخرط في علاقة حب لكن هذا لم يحدث معها وعلقت بسخرية: "شوفوا أنا حبيبة الحب، أنا أحب الحب، لكن هو لا يحبني".

وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات": "لا تسألوني إذا كان فيه حب جديد، ما فيه، فيه أنا فيه شغلي فيه فلوسي فيه بنتي دول أسباب السعادة في الحياة".

ابنة روان بن حسين

في وقت سابق، فاجأت روان بن حسين ​متابعيها على تطبيق إنستجرام، حيث نشرت الصورة الأولى لابنتها لونا، خلال الاحتفال بأعياد الميلاد والعام الجديد.

وفي الصورة التي شاركتها روان ظهر جزء من وجه لونا بوضوح، وهي تحتضن روان وبجانبهما شجرة عيد الميلاد.

في العادة تحرص روان على إخفاء ملامح ابنتها عن مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لحمايتها من التعليقات القاسية والانتقادات أو التنمّر، ولكنها شاركت متابعيها بمناسبة ليلة رأس السنة بصورة ظهرت فيها وهي تحتضن ابنتها بحب، وكشفت للمرة الأولى عن بعض ملامح الطفلة الجميلة.

وتفاعل المتابعين بحماسة مع صورة ابنة روان، إذ بدت في غاية الجمال وهي تحتضن طفلتها، وتمنى الكثيرون لابنتها التوفيق لها، وألا تخفي ملامح ابنتها مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار