دليلك لأجمل إطلالات عروض هوت كوتور 2021-2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
دليلك لأجمل إطلالات عروض هوت كوتور 2021-2022

تم تنظيم الموسمين الأخيرين من مجموعات الأزياء الراقية هوت كوتور رقمياً بسبب الوباء، شكل لم يكن مقنعاً بنسبة 100٪ حيث بدا تقريباً متناقضاً مع آخر صيحات الموضة.

اليوم، بعد هذه التجربة، نعلم أن الحلم يمكن أن يستمر، مهما حدث وأن المزيج الجديد والأكثر إثارة للاهتمام يمكن أن ينشأ من المواقف غير المريحة، مثل تلك التي تطورت مع عالم السينما ولكن الآن بعد أن أصبح بإمكاننا البدء في الأمل في العودة إلى الحياة الطبيعية، أصبحت عروض الأزياء مرة أخرى الطريقة المفضلة لتقديم المجموعات وربما الطريقة الأكثر فاعلية لوضع الإبداعات في قلب كل شيء وهكذا، أقيمت بعض العروض مع الحضور وإن كان ذلك بجمهور محدود.

ومن خلال ذلك نقدم لكِ دليل كامل لأجمل إطلالات عروض هوت كوتور والإبتكارات وآخر صيحات الموضة التي قدمها المصممون لهذا الموسم.

الفخامة في مجموعة Giorgio Armani Privé

  • يركز Giorgio Armani Privé كل شيء على الضوء، على روعة الأقمشة التي تبدو سائلة، على لمعان الساتان والحرير المتقاطع بواسطة خيط معدني رفيع جداً.
  • يبدو أن فساتين السهرة الطويلة تطير ويتم تحريك البلوزات الرقيقة بواسطة الكشكشة المصنوعة من قماش قطني مع بنية معينة.
  • تحكي الخطوط الرفيعة لأسلوب أرماني للرجال عن تحول أنثوي مذهل للغاية. 

سحر الفن في مجموعة Chanel

  • تم استلهام تصميم Chanel Haute Couture من عالم الفن لهذه المجموعة السحرية الجديدة ولتوضيح ذلك هي المخرجة الإبداعية فيرجيني فيارد "بدأت بأعمال بيرث موريسو وماري لورينسين وإدوارد مانيه".
  • هناك فساتين مستوحاة من الانطباعية وتنانير تشبه اللوحات وفستان طويل من الساتان الأبيض منقوش بأقواس سوداء مثل فستان موريسو.

أسلوب التطريز في مجموعة Dior

  • تشرح مجموعة Dior Haute Couture كيف تؤدي العودة إلى "الحضور"  من خلال أجمل الإطلالات إلى اهتمام جديد بالمادية اللمسية والتي تعني أيضاً في العصر الافتراضي إعادة تفسير التطريز: لم يعد مجرد زخرفة زخرفية، بل مادة مرتبطة بحاسي البصر واللمس.
  • كان كتاب خيوط الحياة، للفنانة والمنسوجات كلير هانتر، أساسياً لهذه المجموعة وسمح لنا باكتساب الوعي النقدي بالقيمة الأساسية للنسيج والتطريز، العزيزة جداً على ماريا غراتسيا كيوري، لأنها تنقل الذكرى، بوادر الحماية والرعاية والاحتجاج.

المزيج من كل شيء في مجموعة  Schiaparelli

  • مجموعة Schiaparelli الجديدة ينقسم الجزء الأول إلى ثلاثة أجزاء: الأول يكرّم سترات Schiaparelli من الماضي والثاني يركز على الجسم والبيجو، بينما يحتفل الثالث بالألوان.
  •  وفي بيان صحفي له قال دانيال روزبيري: "لمدة عامين قلت إنني لست مهتماً بالحنين إلى الماضي، هذا هو الموسم الذي بدأ فيه هذا الشعور بالظهور، سألت نفسي مرارا وتكرارا: ماذا سيحدث إذا فعلت القليل من Manet، القليل من Lacroix، القليل من الثمانينات وثمانينات القرن التاسع عشر قليلاً، ماتادور صغير، كائن فضائي صغير، القليل من إنجرس/ القليل من اللمعان، الكثير من الألوان؟ الإجابة هي هذه، مجموعتي الرابعة لتصميم الأزياء ، "ماتادور"، مجموعة تكرم رؤية إلسا ولكنها ليس عبدا لها.
  • إذا كان الموسم الماضي كله يدور حول إزالة البناء، في دفع حدود تصميم الأزياء الراقية ومحاولة إلغاء جميع القواعد غير المعلنة والقيام بأشياء لم يكن من المفترض القيام بها، شعرت هذا الموسم بحرية جديدة. 
  • وأوضح المدير الإبداعي لدار الدار "دانيال روزبيري" أن القيام بشيء شرس، لا يمكن إنكاره وجميل بشكل لا لبس فيه، لأنه في بعض الأحيان يتعين عليك التمرد على الجمال للعودة إليه. 

الجمع بين الأسود وظلال الباستيل في مجموعة Giambattista Valli 

  • لقد حان الوقت ليخرج الجميع ويعيشوا وقبل كل شيء، أن يرتدوا ملابسهم كما يحلو لهم، مع ماضي ثقيل وراءهم ومستقبل غير مؤكد، يفكر غيامباتيستا فالي اليوم ويحتفل بالأزياء الراقية من خلال اللعب بأمتار وأمتار من التول، بما في ذلك الانتفاخات والكشكشة والفيونكات، لإعطاء الحياة للحلم.
  • يبدو أن مجموعة هوت كوتور للدار تستكشف بعدين، أحدهما أغمق يتميز بالإبداعات باللون الأسود والآخر أكثر حيوية يركز على درجات ألوان الباستيل والأحمر الساطع.

ها هي وجهة نظرنا في هذا الموسم، استعد لدخول عالم سحري مع أكثر الإبداعات إثارة التي تم رصدها على منصات عرض مجموعات الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022 من خلال معرض الصور أعلاه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار