مجموعة طوني ورد هوت كوتور 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 02 فبراير 2024
مجموعة طوني ورد هوت كوتور 2024

هذا الموسم، نجح مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد Tony Ward مرة أخرى في تقديم إطلالات أبهرت المشاهدين خلال عرض مجموعته للأزياء الراقية هوت كوتور Haute Couture 2024 بعنوان "Golden Ratio"، أظهرت الأنماط الهندسية الثمينة من البلورات المكسورة وشظايا الفضة والمطرزات غير العادية من التفتا والحرير وأحجار الراين قدرته على العمل بتفاصيل معقدة.

ومن الجدير بالذكر أن طوني ورد لجأ أيضاً إلى القوانين القديمة للخياطة لخلق أبعاد متناغمة حقاً، اكتشفي عرض أزياء هوت كوتور لربيع وصيف 2024، يمكنك العثور على جميع إطلالات العرض في الصور والتفاصيل.

تفاصيل مجموعة طوني ورد هوت كوتور ربيع 2024

  • قدم المصمم مجموعة مبهرة من فساتين السهرة لخطوطه الأنيقة والتي تجمع بين الرومانسية والجرأة، في ألوان الجواهر التي يعتمدها في جميع مجموعاته مثل الأزرق والأخضر والبنفسجي والورد وهذا الموسم قدم المصمم ألوان الميتاليك من خلال اللون الأحمر الداكن الفني والفضي والأبيض اللؤلؤي.
  • اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية في باريس الذي طال انتظاره، ارتقى المصمم اللبناني بالتأكيد إلى مستوى إرثه الفريد والمزدهر،  أرسل المصمم عارضات يتألقن بفساتين مطرزة بشكل معقد وكان بعضها مبهراَ إلى جانب فساتين شيفون مزينة  وكانت مجرد الملاحظة المثالية  وحتى لا ننسى اللمسات المبهجة التي يحتاجها الجميع.
  • في تصاعد من تطريزات التفتا والحرير وحجر الراين، التي تزداد تعقيداً وحيوية في تنوعاتها اللونية، الوردي والأخضر الحمضي والأزرق والأحمر والبنفسجي وكذلك الأسود والأبيض، حتى إنها متراكبة على نفس الأسلوب، نصل إلى الفستان المهيب بلمسات من أسلوب القرن التاسع عشر، متألقة ومهيبة مع إكستنشن ألف ليلة وليلة.

أكثر ما يميز مجموعة طوني ورد هوت كوتور 2024

  • كانت القطع سريالية وبينما بدأت العارضة الأولى العرض بفستان أسود مزين بقطع الكرستال بدون حمالات منجد في الأعلى بتمثيل أنيق، سارت أخريات على المدرج بفساتين غير متماثلة من الساتان انتهت بتول وأورجانزا منتفخ.
  • انتقلت لوحة الألوان من درجات اللون الليلكي العميقة إلى الدرجات الفاتحة مثل الظلال الوردية والألوان الذهبية المتلألئة وتناسبت تماماً مع الأجواء الساحرة للمجموعة.
  • بدا أن أحد الفساتين السوداء الشفافة على وجه الخصوص كان يرسم جسد العارضة بكل الطرق المثالية الممكنة، في حين تم تنسيق فستان رمادي آخر نحت الجسم بشكل رائع مع تنورة طويلة من الشيفون وهي بالتأكيد نقطة جذب لأزياء المشاهير على السجادة الحمراء.
  • كانت الشفافية عنصراً أساسياً في هذه المجموعة، مع تلاعب المواد الشفافة الممزوجة بالأقمشة الصلبة مما أدى إلى خلق نوافذ على الجسم.

  • في بعض الفساتين، استحضر مصمم الأزياء من خلال إعادة تشكيل الشكل الهندسي للطراز القوطي أو الوردة.

ملخص مجموعة طوني ورد هوت كوتور 2024

  • النمط الذي لا ينتهي هو مصدر إلهام طوني ورد لمجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 هو النمط الفاخر مع لمسة من جريئة، هذا النمط الفوضوي موجود في كل مكان حولنا، توجد على الأشجار والأنهار والسحب والأصداف البحرية في أشكال مثيرة للاهتمام ومعقدة بشكل لا نهائي، أنها تنشأ من أساليب فوضوية ومدفوعة بالتكرار.
  • وبعد نفس الفوضى، تم تكرار هذه الأنماط على الفساتين، كل تكرار يخلق خطوطاً عشوائية وفريدة وجميلة لا تزال مشابهة جداً مع بعضها البعض ولكنها تقدم عدداً كبيراً من الاختلافات.
  • في مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، تم صنع هذه الأنماط المتسقة والعشوائية والمعقدة يدوياً على فساتين مصنوعة من الدانتيل والأورجانزا والتول المطرز والساتان المقطوع بالليزر.

  • تتمحور لوحة الألوان حول اللون الوردي والأرجواني والأخضر الفاتح والرمادي والكريمي، مما يضفي إحساساً صيفياً خفيفاً ورقيقاً على المجموعة مع تفاصيل المطرزات المعقدة.

  • تضيف الأنماط الموجودة على الملابس، مع الأحجام الملونة القوية والناعمة، لمسة من الجمال غير العادي والمتوازن إلى المجموعة.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار