دهشة ريان جيلر باحتفال غير متوقع بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
دهشة ريان جيلر باحتفال غير متوقع بعيد ميلاده
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يصف عيد ميلاده بالمأساوي ويوجه رسالة مؤثرة
ريان جيلر يروي معاناته النفسية
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه

عبر ريان جيلر عن دهشته بمفاجأة غير متوقعة للاحتفال بعيد ميلاده، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق فيه مظاهر الاحتفال.

أثار ريان جيلر الجدل حول التاريخ الحقيقي لعيد ميلاده، فالمتداول هو أن عيد ميلاد ريان جيلر في 20 من شهر ديسمبر، ولكنه فاجأ الجمهر بطقوس الاحتفال بعيد ميلاده اليوم، ليعتبر البعض أن الأمر ما هو إلا مقطع ترويجي لأحد المطاعم.

عيد ميلاد ريان جيلر

كان ريان جيلر احتفل بعيد ميلاده في ديسمبر الماضي بأجواء بائسة، بحسب وصفه ظهر في مقطع فيديو معبرا عن استيائه قائلا: "كل سنة وأنا طيب طبعا أنا كل عيد ميلاد يعدي عليا بيعدي بشكل مأساوي، الذكريات اللي طلعت لي  اليوم اتكرر نفسها اليوم، بدون أي اختلاف طبعا ما أدري ما هو الموضوع، إن كل عيد ميلاد لي يكون بهذه الطريقة البشعة كان بدي أحتفل وأعيش أجواء العيد ميلاد وأسهر وأروح وأجي، يعني مع أصحابي أو مع عيلتي وأهلي لكن عادي يعني".

وأكمل مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي حديثه قائلا: "أهم شيء نفسي والحمد لله إني بخير وصحة وعافية وبإذن الله القادم أجمل ويارب تكون سنة جديدة وجميلة، أنا بخاطري يكون في أجواء لكن فعلا دايما كل عيد ميلاد يمر بهذه الطريقة السيئة".