صالح الراشد وريان جيلر يثيرون الجدل بسبب قبلة رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
صالح الراشد وريان جيلر يثيرون الجدل بسبب قبلة رمضان

أثار ظهور الإعلامي والممثل، صالح الراشد، مع مشهور سناب شات السعودي، ريان جيلر ضجة واسعة بعد أن ظهر الثنائي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الأول في صورة اعتبرها الجمهور لا تليق.

صالح راشد وريان جيلر في مرمى الهجوم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تجمع بين كلاً من ريان جيلر وصالح راشد، ظهر فيها ريان جيلر يقبل زميله على خده.

وجاءت الصورة ضمن احتفال ريان جيلر بعيد ميلاد الإعلامي صالح راشد وسط حضور عدد كبير من المشاهير.

ونشر صالح راشد عدداً من الفيديوهات التي جمعت بينه وبين ريان جيلر، شكره على حضوره عيد ميلاده والاحتفال معه وتقديم الهدية له.

وقال صالح راشد في أحد الفيديوهات: "ريان جيلر مشكور على الهدية"، ورد عليه مشهور سناب شات مقدماً له التهنئة قائلاً: "كل عام وانت طيب ويارب كل سنة أفراح وسعادة".

صالح الراشد وريان جيلر يثيرون الجدل بسبب قبلة رمضان

ووجه صالح راشد الشكر إلى ريان جيلر قائلاً: "شكراً على حضورك حبيبي"، ورد عليه الأخير قائلا: "حبيب قلبي تستاهل".

وواجه الثنائي موجة كبيرة من الانتقادات والهجوم عليهما بعد انتشار هذه الصورة بجانب فيديوهات احتفالهم، وجاءت التعليقات: "ليتك مخلي هالكلام حديث نفس بينك وبين نفسك ولا تقوله وتحط بذمتك وتستاثم على شي مو مستاهل".

وعلقت بعض الصفحات الفنية، أن الصورة ليست الأولى من نوعها لكنها تكررت من قبل وظهر الثنائي أنثاء تقبيل بعضهما: "ثاني مرة يكررون ها الحركة خلال أسبوعين".

اتهامات لـ صالح راشد بالأنوثة

وكان صالح راشد رد على الانتقادات التي وجهت له من قبل بسبب تصرفاته الجريئة، معتبراً نفسه شخص حقيقي، قائلاً: ""المتنمرين المرضى النفسيين اللي قاعدين يتنمرون عليّ، استفزيتهم لدرجة أنهم دخلوا يسبون عليّ، أصلا أنا بستغرب لو عدى كم يوم ما حدا سبني".

ورداً على الاتهامات له بالأنوثة وطريقة تصرفاته ومظهره الذي يظهر به، لفت أن ذلك ليس نعومة ولكن تأدب، بها.مؤكداً أنه يمثل شريحة كبرى من الشباب في الخليج ولبنان، ولكنهم ليسوا بمشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم صالح الراشد متهميه بالأنوثة، بأنهم مدعين وأفاقين وممثلين، وليسوا حقيقيين مثله، بل إنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل، لأنهم يدعون أنهم محافظون بينما هم من الداخل على النقيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار