ريان جيلر يتحدث عن الأمور السرية في حياته بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
ريان جيلر يتحدث عن الأمور السرية في حياته بطريقة غريبة

أثار ريان جيلر التساؤلات حول حدث جديد ينتظره مشهور منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد حديثه عن الأمور السرية بطريقة غريبة.

ما لفت الانتباه ليس فقط حديث مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن أهمية أن تبقى الأمور سرية وإنما طريقة حديثه حيث تعمد ريان جيلر استخدام حاجبيه وإشارات عرضته للسخرية.

ريان جيلر يتحدث عن أمور سرية 

أعاد بعض المستخدمين نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه ريان جيلر متحدثا عن أهمية أن تبقى الأمور السرية بعيدة عن الساحة، وأرفقوه بتعليقات تباينت ما بين الهجوم والانتقادات، فيما اعتبر آخرون أن ريان جيلر في عمر صغير وأن طريقته تتناسب مع عمره.

وقال ريان جيلر في حديثه: "الأشياء السرية دائما تكون جميلة عكس لما تقولوها للناس يصير مالها قيمة الله يوفقني يارب"، ليثير حديثه التساؤلات حول حدث منتظر.

كان ريان جيلر تحدث في مقطع فيديو سابق عن سلبيات السوشيال ميديا والظهور المستمر من خلالها قائلا: " "أنا أحبكم.. دائما أحب أصور لكم لكن أحفظ الصور والفيديوهات  علشان أراجعهم ألف مرة   علشان أنزلهم إما في وقت متأخر  أو ما أنزلهم أصلاوالله صاير عندي خوف إني انا أنزل شي في السوشيال ميديا أرتبك من الناس، وقولوني يتهيج لكن إن شاء الله كل شيء جالس يتحسن بإذن الله وأنا قادر تعرفوني وهرجع لكم".

وأضاف: "السوشيال ميديا صارت كلها فتنة ومشاكل وعبارة عن غابة من يتربص للتاني أكثر ومين يتصيد على الثاني أخطاء وأنا الصراحة مو مستعد لكل هذه الأمور.. كنت عن جد أحب التواجد والظهور والأضواء ولكن لفترة قريبة حسيت إنه التواجد المستمر مو شيء ضروري أساسا يقلل من قيمتي عند الآخرين ويشعرهم بالتعود على وجودي فأنا ليش يوميا أصور إذا ما كان عندي شيء مهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار